وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المحافظ رمضان يستقبل وكيل وزارة الصحة د.عنان المصري والوفد المرافق

نشر بتاريخ: 22/09/2014 ( آخر تحديث: 22/09/2014 الساعة: 14:29 )
جنين -معا - استقبل المحافظ اللواء ابراهيم رمضان اليوم في مكتبه، د. احمد مجدلاني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، ووكيل وزارة الصحة د.عنان المصري ، و د.اسعد الرملاوي مديرعام الرعاية الصحية ود.مأمون زيود مدير صحة جنين والوفد المرافق ضم كلا من الهام شماسنة مديرة تمريض الرعاية الصحية في الضفة الغربية ود. عبد الفتاح الدرك مدير صحة طولكرم والسيد محمد قراعين المدير الإداري والمالي للرقابة الصحية، ذلك على هامش زيارة يقوم بها الوفد الضيف إلى جنين لافتتاح مركز صحي مرج ابن عامر في قرية بيت قاد الجنوبي، يخدم عشرة قرى شمال شرق جنين.

من جهته وضع المحافظ اللجنة المجتمعين على صورة الوضع العام في محافظة جنين والمنطقة الصناعية وتنظيم السوق. كما شكر جهود وزارة الصحة واهتمامها بتلبية حاجات المواطنين في المحافظة، وقدم للوكيل عددا من المطالب والاحتياجات كانت ضمن مطالب الهيئات المحلية والأهالي لقاءات أجراها المحافظ الفترة السابقة للتعرف على أوضاع المحافظة.

ومن ضمن المشاكل التي يعاني منها مجال الصحة بعدم وجود مراكز في التجمات السكانية المكتظة بالسكان او نقص الكادر الصحي. كما نقل د. عنان المصري يتحيات وزير الصحة جواد الناجي، ووعد المحافظ بتحسين القطاع الصحي ضمن الإمكانيات المتاحة في لدى وزارة الصحة.