وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجمعية الإسلامية يتوج بكأس الشهيد "دلول" لكرة الطائرة

نشر بتاريخ: 22/09/2014 ( آخر تحديث: 22/09/2014 الساعة: 15:32 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة : توج نادي الجمعية الإسلامية بكأس الشهيد أحمد دلول لكرة الطائرة جلوس , اثر فوزه على نادي الجزيرة بشوطين لشوط واحد , في المباراة التي أقيمت بينهما بالصالة المغطاة بنادي الجمعية الإسلامية , بتنظيم وزارة الشباب والرياضة والاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة جلوس , وذلك بحضور لفيف من الشخصيات الرياضية , يتقدمهم أحمد محيسن وكيل مساعد وزارة الشباب والرياضة , عبد السلام هنية رئيس نادي الجمعية الإسلامية , وليد أيوب رئيس المجلس الأوليمبي الفلسطيني , ناصر لبد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة جلوس , وعلي النزلي رئيس نادي الجزيرة .

وفي كلمة وزارة الشباب والرياضة قال وكيل مساعد وزارة الشباب والرياضة أحمد محيسن بأن الشهيد دلول كان من أكثر الموظفين التزاماً بعمله , وكان مثالاً للموظف المثالي , فكان دائم الابتسامة , وساعياً لمساعدة الجميع , لذلك كانت الشهادة أفضل نهاية للشهيد دلول .

وأكد محيسن بأن جريمة اغتيال دلول , يجب أن لا تمر مرور الكرام , خاصة ً أنها جاءت ضمن حملة منظمة استهدفت الحركة الرياضية بكافة مكوناتها .
وقدم محيسن التعازي لعائلة الشهيد دلول , مؤكداً على أن وزارته ستبقى وفية للشهيد , والذي ترك بصمة واضحة من خلال إخلاصه لعمله في وزارة الشباب والرياضة .

بدوره شكر نجل الشهيد دلول , وزارة الشباب والرياضة على وفائها للشهيد , مثمناً كل المساعي التي أعطت الشهيد جزءاً من حقه , فهو الرياضي الذي قدم الكثير للرياضة الفلسطينية من خلال عمله كمدرب لنادي التعاون ومن قبلها لاعباً في صفوف المجمع الإسلامي .

وأشار نجل الشهيد بأن أمنية والده كانت الصعود بفريق التعاون لدوري الأضواء , ولكن قدر الله حرمه من تحقيق حلمه , فكان على موعدٍ مع الشهادة , والتي هي أسمى وأفضل من كل البطولات .
وفي نهاية الحفل كُرمت أسرة الشهيد بالدروع التكريمية من قبل وزارة الشباب والرياضة و الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة جلوس , ونادي الجزيرة والجمعية الإسلامية .