وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مؤسسة العربي للكمبيوتر تكرم ناشئي العميد

نشر بتاريخ: 22/09/2014 ( آخر تحديث: 22/09/2014 الساعة: 15:34 )
الخليل - معا - شبكة العميد الإعلامية – حسن سدر: كرمت مؤسسة العربي للكمبيوتر والتجارة ناشئي شباب الخليل ،الذين تألقوا خلال الموسم الماضي ونجحوا في الظفر ببطولة فلسطين للمحافظات الشمالية مواليد 1997 .

وجاء التكريم في حفل احتضنه مقر شباب الخليل بابو رمان سهرة الاحد بحضور مدير شركة العربي المهندس سليم عادل الشعراوي ، ورئيس نادي شباب الخليل المهندس ماهر العويوي ، وأعضاء الهيئة الإدارية حاتم السعافين وناجي القواسمي ورئيس لجنة الأنصار باسم العويوي ، وعدد من أولياء أمور اللاعبين .

وبعد قراءة فاتحة الكتاب على أرواح شهداء الحركة الرياضية ، وكل شهداء الوطن شرح مدرب الفريق فايز نصار أسباب تأخر هذا الحفل ، الذي كان من المقرر ان يقام في الاسبوع الذي بدأ فيه العدوان على قطاع غزة ، ورغم ذلك فان التكريم لم يفقد قيمته رغم ان المباراة النهائية للبطولة أقيمت خلال شهر ايار الماضي .

وشرح نصار اهم محطات البطولة ، مؤكدا ان هذا الفريق يشكل قاعدة انطلاق للعميد ، لان يضم مجموعة من اللاعبين القادرين على التألق ، ورفع رايات شباب الخليل عاليا في مختلف المنافسات ، مشيرا الى ان الأمر يتعلق بنجاح اكاديمية العميد التي لها دور كبير في تأهيل هؤلاء الموهوبين .

وشكر رئيس الهيئة الإدارية لشباب الخليل المهندس ماهر العويوي راعي الحفل المهندس سليم الشعراوي مدير عام مؤسسة العربي للكمبيوتر الذي جسد عن كرم مؤسسات الوطن في تكريمه هؤلاء اللاعبين ، مستعرضا اهم محطات الإنجاز في شباب الخليل على صعيد الناشئين ، انطلاقا من التعاون مع مؤسسة خطوات ، وصولا الى اكاديمية العميد ، مرورا بالمدرسة الكروية الصيفية ، التي طالما ساهمت في كشف النجوم ، ممن حققوا عدة بطولات على صعيد المحافظة ، وبطولة فلسطين لمواليد 1994 ولمواليد 1997 ولمواليد 1998 ، في انجاز يعتبر مفخرة لشباب الخليل .

واكد العويوي ان شباب الخليل يعمل بهمة عالية لتأهيل الموهوبين، الذي سيصبحون عماد الفريق الاول في الفترة القادمة ، مشيرا الى تواجد عدد كبير منهم مع الفريق الأول ، موضحا بان خدمة المنتخبات الوطنية هدف اخر يعمل شباب الخليل على إنجازه من خلال اهتمامه بالناشئين .

ووعد العويوي بمزيد من الاهتمام بالناشئين ، مؤكدا ان كل احتياجاتهم ستكون على رأس اهتمامات الهيئة الإدارية ، وحاثا الجميع على بذل المزيد من الجهد للمحافظة على التألق والتفوق ، شاكرا الطاقم الفني المشرف على الفريق بقيادة المدرب فايز نصار على الجهد الكبير الذي اثمر هذه الإنجازات .

اما مدير عام مؤسسة العربي للكمبيوتر والتجارة المهندس سليم الشعراوي فعبر عن سعادته وهو يساهم في تكريم جيل من المبدعين الواعدين ، الذين يأمل ان يتألقوا في ملاعب الوطن ،ويرفعوا اسم شباب الخليل ، واسم فلسطين عاليا .

وقال الشعراوي : انه يشعر بالفخر اكثر لان بروز هؤلاء اللاعبين سيعود بشباب الخليل الى الأصل ، والى أيام العز في السبعينات والثمانينات ، يوم كان جميع لاعبي الفريق من أبناء النادي ، ومن اللاعبين الذي يبرزون في فرقه السنية ، حاثا على منح هؤلاء اللاعبين الفرصة كاملة للعب ، تأسيسا لمرحلة قادمة ، يجب ان يتم خلالها الاعتماد على أبناء النادي .

وشكر الشعراوي الهيئة الإدارية على جهودها في رعاية فرق المراحل السنية ، مثمنا دور الطاقم الفني للفريق ، وواعدا بان يواصل الدعم لفرق النادي ، كما فعل مع اكاديمية العميد الكروية التي قدم لها ملابس كاملة ، من خلال رعايته لهذه الاكاديمية .

واعلن الشعراوي عن تكريمه ل 22 لاعبا من لاعبي فريق الناشئين بمبلغ مالي تشجيعا لهم على مواصلة بذل الجهد ، وتحفيزا لهم على التألق ، واعدا بان تكون هذه البداية مقدمة لرعاية كاملة لكل فرق المراحل السنية بالنادي ، والفريق الأول .

بعد ذلك قدم لاعب الفريق طالب ارزيقات قصيدة شعرية تنبض بالحماسة اهداها لأبطال غزة ، وغنى لفلسطين بوصلة من نشيد العاشقين وسط تفاعل وتصفيق من الجميع .

بعد ذلك شاهد الجميع شريطا خاصا عن اكاديمية العميد الكروية انجزه تلفزيون فلسطين ، وعرض في كثير من المحطات التلفزية الدولية خلال كاس العالم بالبرازيل ، ويحكي الشريط قصة ثلاثة لاعبين هم امير العويوي وصالح صلاح وراني مطاوع ، وكيف يوائمون بين الدراسة والتدريب والتفاعل مع تشجيع شباب الخليل .

بعد ذلك قام السيد سليم الشعراوي بتكريم لاعبي الفريق بظروف خاصة ، وكرم رئيس النادي المهندس ماهر العويوي اللاعبين بهدايا خاصة ، فيما قدم اللاعبون درعا خاصا للهيئة الإدارية للنادي ، وللمدرب فايز نصار ، فيما قدم شباب الخليل درعا خاصا لراعي الحفل العربي للكمبيوتر والتجارة .

يذكر ان فريق شباب الخليل للناشئين من مواليد 1997 فاز بالبطولة بعد خوضه 14 مباراة فاز في 13 منها وتعادل في واحدة مع اتحاد نابلس ، فيما كان خرج في المرة الماضية من البطولة الماضية بعد تعادله أيضا مع اتحاد نابلس وخسارته بركلات الترجيح .

كما ان فريق الشباب لمواليد 1997 نجح في الظفر ببطولة فلسطين مواليد 1998 ، وفاز مواليد 1997 ومواليد 1998 ببطولة الجنوب ، وقبل ذلك كان فريق الشباب مواليد 1994 فاز ببطولة الوطن ، فيما احتل فريق الاشبال مواليد 2000 المركز الثالث في البطولة التي انتهت منذ أيام .