وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز شباب بلاطة يستقبل وفداً طلابياَ أوروبيا وعربياً

نشر بتاريخ: 06/08/2007 ( آخر تحديث: 06/08/2007 الساعة: 13:09 )
نابلس-سلفيت-معا- استقبل مركز شباب بلاطة وفداً طلابيا بالتعاون مع اتحاد الطلبة الفلسطينيين في الخارج حيث تكون الوفد من 12 طالب يمثلون بعض الدول الأوروبية ودول المغرب والجزائر ، وكان في استقبال الوفد الزائر أعضاء الهيئة الإدارية لمركز شباب بلاطة .

وأفاد محمود مسيمي الناطق الإعلامي لمركز شباب بلاطة أن هذه الزيارة تأتي في إطار تعزيز العلاقات وتبادل الأفكار وتعريف الغرب بواقع الحياة التي يعيشها أبناء المخيم يوماً بيوم بشكل خاص والمجتمع الفلسطيني بشكل عام.

وأضاف المسيمي انه ومن الأهمية بمكان أن تعمل مؤسسات المجتمع المحلي على نشر ثقافة التعريف بالواقع الذي يحيياه الشعب الفلسطيني لان هنالك الكثير لا يعرفون ولو مجرد أسماء لمخيمات وقرى ومدن فلسطينية.

وفي زيارة ميدانية لمخيم بلاطة جابت شوارع وأزقة المخيم قام رائد سناقرة أمين سر مركز شباب بلاطة بإعطاء شرح مفصل لملامح الحياة الاجتماعية واليومية للمخيم وامتداداته ومؤسساته التي تعمل في مجالات التنمية والطفولة والثقافة والمجالات الخيرية الأخرى.

ومن ناحية أخرى قام رمضان صبري رئيس الدائرة الاجتماعية باصطحاب الوفد إلى بعض المؤسسات العاملة في المخيم ومن ثم إلى بيت الشهيد رائد أبو العدس لمشاهدة بيوت عزاء الشهداء على الواقع الحي والمباشر.

وفي نهاية اليوم شكر منسق المجموعة مركز شباب بلاطة على حسن استقباله للوفد وعلى حسن الضيافة وأكد على أن تكون هنالك زيارات مستقبلية لمركز شباب بلاطة يكون الهدف منها التعاون المستقبلي في انجاز بعض الأمور على ارض الواقع.