وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز معاً ينفذ انشطة ترفيهية لطلاب المدارس

نشر بتاريخ: 24/09/2014 ( آخر تحديث: 24/09/2014 الساعة: 12:54 )
غزة- معا - في اطار دعم جهود وكالة الامم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في قطاع غزة "الاونروا" يقوم مركز العمل التنموي معا وبدعم من UPA ومن الصندوق الاجتماعي والثقافي للاجئين الفلسطينيين وسكان غزة والذي تأسس من قبل الوزارة الاتحادية الألمانية للتعاون الاقتصادي والتنمية ويدار من قبل التعاون الدولي الألماني GIZ بتنفيذ أنشطة ترفيهية ولعبية لطلاب المدارس ضمن برنامج الدعم النفسي والاجتماعي المعد للترفيه عن الأطفال بعد العدوان على قطاع غزة.

بدأ تنفيذ الانشطة في مطلع الاسبوع المنصرم في العديد من مدارس الاونروا في بيت حانون وخزاعة وبيت لاهيا ،وبلغ عددها (13) ويستمر استهداف الطلاب في المدارس حتى نهاية الاسبوع الحالي.

وفي هذا الاطار فقد شارك ما يقارب(13064) في انشطة متنوعة ما بين الرياضية، وعروض المهرجين ،والألعاب الصغرى والكبرى، ورسم الجداريات والألعاب المائية ومسابقات حركية.

وتهدف الانشطة الى تعزيز الرفاه النفسي والاجتماعي لأطفالنا وطلابنا في مواجهة موجات العدوان المتتالية ولمساعدتهم على تخطي الأزمة
تأتي جهود مركز العمل التنموي معاً في اطار سعيه لاعادة الاعتبار لاحترام معايير حماية الطفولة في فلسطين ولتؤكد على اهتمامه بالانسان كمركز وهدف لعملية التنمية.