وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منافسات الفصل الأول في مديرية تربية الخليل

نشر بتاريخ: 24/09/2014 ( آخر تحديث: 24/09/2014 الساعة: 15:04 )
الخليل - معا - فايز نصار: جدولة اللجنة الرياضية المدرسية التابعة لمديرية تربية الخليل منافسات الفصل الأول للذكور في مختلف الرياضات الفردية والجماعية للمراحل الثلاث ، وذلك كما يلي :

الكرة الطائرة :

وتقام منافساتها في صالة بلدية الخليل الرياضية ، ويشرف على البطولة مع الأستاذ خالد الشلودي كل من خليل أبو صالح ومحمد أبو ريان وعزيز وزوز ،

وتقام بطولة الكرة الطائرة للمرحلة الثانوية يوم 29/9 ، فيما تقام بطولة المرحلة الاساسية العليا يومي 22 و 23 /10 القادم .

كرة اليد :

وتقام في صالة بلدية الخليل ، ويشرف عليها مع الاستاذ كمال أبو تركي كل من لطفي الشلالدة ونادر الناجي .

وتقام بطلوة المرحلة الثانوية يوم السادس من تشرين ثاني القادم ، فيما تقام بطولة المرحلة الأساسية العليا يومي العاشر والحادي عشر من الشهر نفسه .

كرة الطاولة :

وتقام منافسات الفردي والزوجي بقاعة مدرسة الحسين ، علما بان بطولة المرحلة الأساسية الدنيا تقام في الفردي فقط ، وتقم البطولة يوم الثلاثين من تشرين ثاني ، ويشرف عليها مع الاستاذ يوسف البطران كل من عزيز وزوز وخليل أبو صالح وفوزي نصار.

كرة السلة :

وتقام منافساتها للمرحلة الثانوية فقط يوم الثالث من كانون اول القادم في الصالة الرياضية ، ويشرف على البطولة مع الأستاذ فايز الطردة كل من لطفي الشلالدة وخالد الشلودي ونادر الناجي .

خماسي كرة القدم :

وتقام بطولته للمرحلة الأساسية الدنيا فقط يومي السابع والعشرين الثامن والعشرين من تشرين اول القادم ، ويشرف على البطولة كل من جمعة أبو اصبيح ومنذر أبو حسين ولطفي الشلالدة .

كرة القدم :

وتنظم بطولته للمرحلة الأساسية العليا يومي الثامن عشر والتاسع عشر من تشرين ثاني القادم ، ويشرف على البطولة مع الأستاذ فوزي نصار كل مكن فراس عابد ومنذر أبو حسين ويعقوب أبو تركي .