وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كميل يدعو المواطنين للتحرك الشعبي دعماً لتوجه الرئيس للمحافل الدولية

نشر بتاريخ: 24/09/2014 ( آخر تحديث: 24/09/2014 الساعة: 15:27 )
طولكرم -معا- وجه محافظ طولكرم اللواء د. عبد الله كميل دعوة للمواطنين وأبناء شعبنا الفلسطيني في الداخل والخارج للتحرك الشعبي والرسمي دعماً لتوجهات الرئيس محمود عباس في المحافل الدولية وخاصة مع التوجه للامم المتحدة لقيادة تحرك سياسي كبير في 26 من الشهر الجاري، وذلك تحقيقاً لامال شعبنا في الحرية والإستقلال.

وقال د. كميل في تصريح صحفي إنه من الضروري تحقيق الوحدة الوطنية خاصة في هذا الظرف الدقيق والصعب الذي تمر به القضية الفلسطينية، إلا انه في حال عدم تحقيق الوحدة ما بين الفصائل سيتم التحرك باتجاه الوحدة الشعبية وذلك تلمساً للمخاطر الكبيرة التي تحدق بشعبنا وقضيته.

وبين د. كميل أن الرئيس عباس صامد في وجه التهديدات ومحافظ على الثوابت وهو الرجل الدبلوماسي العنيد الذي حقق نصراً دبلوماسياً في كافة المحافل الدولية وخاصة بعد الاعتراف بفلسطين دولة غير عضو في الأمم المتحدة وصولاً لدخول عدد من المنظمات الأممية والدولية، بالاضافة للتحضير من اجل دخول العديد من المنظمات الدولية في القريب العاجل وذلك تزامناً مع التحرك السياسي الفلسطيني الذي يقوده الرئيس عباس.

إلى ذلك تقدم د. كميل بالتحية من أبناء محافظة طولكرم ومؤسساتها الرسمية المدنية والعسكرية والمؤسسات الاهلية والقطاع الخاص على وقفتهم مع قيادتهم وتحركهم الشعبي في دعم القيادة، مؤكداُ على ضرورة التحرك بالتزامن مع توجهات الرئيس في الامم المتحدة.