وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منتخبنا للناشئات يصل الدوحة لخوض لقائين وديين أمام نظيره القطري

نشر بتاريخ: 25/09/2014 ( آخر تحديث: 25/09/2014 الساعة: 15:36 )
الدوحة - معا - الموفدة الإعلامية للإتحاد - وصلت مساء امس الأربعاء، بعثة منتخبنا الوطني للناشئات تحت 16 عاما، إلى العاصمة القطرية الدوحة، وذلك لخوض مباراتين وديتين أمام المنتخب القطري للناشئات، إستعدادا لخوض تصفيات آسيا المقبلة والتي تم تأجيلها إلى موعد لاحق.
وقام بإستقبال بعثة منتخبنا فور وصولها الدوحة كل من نائب السفير الفلسطيني في قطر الدكتور يحيى زكريا الأغا، إضافة إلى عضو لجنة رياضة المرأة وعضو إتحاد غرب آسيا العنود المسند.

ورحب الأغا بالمنتخب الفلسطيني مشيرا ً إلى أهمية مثل هذه اللقاءات الدولية للمنتخبات الفلسطينية خاصة النسوية، مطالبا ً اللاعبات بتشريف الكرة الفلسطينية خلال اللقاءات الودية والرسمية.
وأضاف الأغا أنه سيقوم باستغلال تواجد ناشئات المنتخب الفلسطيني في قطر بزيارة مدرسة فلسطينية تعليمية في الدوحة لتتعرف اللاعبات على أقرانهن في هذه المدرسة.
|297640|
بدورها أكدت رئيسة بعثة منتخب فلسطين للناشئات أيات سعافين أن المباراة الودية الأولى أمام المنتخب القطري ستعقد في تمام الساعة السادسة من مساء يوم غدٍ الخميس على ملعب الوكرة.

وضمت بعثة منتخبنا 21 لاعبة هن: رين منولي، روزين عودة، مي جبران، سالي غطاس،سرين غطاس، رانيا عميرة، جوليا نصار، مجدولين معتصم، مفيدة حمدان، لين قرارة، أحلام عيد، ليلى الشيخ، ميرال الصراص، أية خطاب، ريم داري، منى ادريس، جيهان كيوان، لنا نجم، ديما الرمحي، سمارة سيد أحمد، لما غنامة.
فيما تكون الطاقم الإداري من: آيات سعافين رئيسة البعثة، صفية عريقات المدير الإداري، مراد بنورة المدير الفني، إياد فلنة مدرب الحراس، سلوى البابا المعالجة الطبيعية.
|297641|