وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ادعيس: العام القادم سيشهد تخفيضات على رسوم الحج

نشر بتاريخ: 25/09/2014 ( آخر تحديث: 25/09/2014 الساعة: 17:57 )
مكة- موفد معا ابراهيم قنن- أكد وزير الأوقاف والشؤون الدينية يوسف ادعيس أن العام القادم يسيشهد تخفيضا ملحوظا في رسوم الحج للتسهيل والتخفيف عن حجاج بيت الله الحرام، مشيرا الى ان وزارته تعمل بكل طاقاتها لتوفير كافة الاحتياجات الخاصة بالحجاج لاداء مناسك الحج والعمرة على اكمل وجه.

وشدد ادعيس خلال جولة تفقدية لعدد من الفنادق التي يقطنها حجاج قطاع غزة (المحافظات الجنوبية) رافقه فيها اعضاء لجنة الحج ووكلاء الوزارة وعدد من العلماء في الضفة الغربية وغزة، على الوحدة الوطنية الفلسطينية بين شطري الوطن، مؤكداً أن الوطن أسمى من كل الخلافات والنزاعات الحزبية التي تضعف الموقف الفلسطيني في كافة المحافل الدولية والاقليمية.

وقال ادعيس انه من مكة قد اعلّنا موسم حاج موحد لا فرق بين حاج وآخر وان كل البعثات الادارية والفنية والوعظية هي تحت تصرف حجاج بيت الله وفي خدمتهم.
|297658|
ووجه ادعيس شكره للمملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية والمملكة الأردنية الهاشمية على دورهم في تسهيل سفر حجاج بيت الله الحرام.

من جانبة اكد حسن الصيفي وكيل وزارة الاوقاف في غزة أن الزيارة مهمة وتحمل في طياتها الكثير من الامل والتفاؤول في تحقيق الوحدة الوطنية في كافة وزارات وربوع الوطن، مؤكدا ان الاوقاف هي الوزارة الاولى التي استطاعت تحقيق الوحدة الوطنية الحقيقية ميدانيا. مقدما شكره للوزير ادعيس على كافة الجهود التي بذلها لخدمة حجاج غزة، والتسهييل عليهم في المعابر والمطارات العربية.|297659|