وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سارت على قدميها بعد 18 عاما من الجلوس على مقعد متحرك

نشر بتاريخ: 25/09/2014 ( آخر تحديث: 25/09/2014 الساعة: 18:39 )
رام الله - معا - ساهمت محافظة رام الله والبيرة وحملة فائض ما لديكم بالتعاون مع رجال الخير برسم البسمة على وجوه سيما توية والتي قضت عمرها لا تستطيع التحرك إلا من خلال المقعد المتحرك حيث ولدت مصابة بشلل دماغي، حيث تم تأمين مساعد سير وأحذية خاصة لها بعد تدريب وعلاج طبيعي لتخطو خطواتها الأولى في مبنى المحافظة في ظل دموع الفرحة التي ارتسمت على وجوه أهلها.

وأكدت المحافظ غنام أن رسمة البسمة على وجوه أطفالنا هي مهمة وطنية وإنسانية واجتماعية، مشيرة الى أن الرئيس يضع ذوي الإحتياجات الخاصة على سلم أولوياته، مشيرة أن المحافظة وبالتشارك مع القطاع الخاص تساهم دائما بتوفير الإحتياجات اللازمة لتذليل عقبات هذه الفئة بصفتها عنصر بناء أساسي في مجتمعنا وجزء أصيل من شعبنا الصانمد.

وشكرت المحافظ السيد خالد الحنتولي وحملة فائض ما لديكم باعتبارهم جزء من الطاقات التطوعية المجتمعية التي تستحق التقدير والإحترام لجهودهم المتميزة كأسرة نموذجية تسعى لكل ما هو صالح ونافع للمجتمع بكافة أركانه.

ولفتت غنام أن الخطوات الأولى لسيما هي وسام شرف لكل من ساهم برسم البسمة على وجهها، مشيرة أن شعبنا الفلسطيني يتميز بالعطاء والترابط الذي نعتز ونفتخر به. |297701|

من جانبه بين ممثل حملة فائض ما لديكم خالد الحنتولي أن كافة الجهود التي تبذل لا تساوي بسمة أمل على شفاه كل محتاج وأسرته، مؤكدا أن المحافظة كانت دائما شريك لكل ما بشأنه دعم المجتمع، شاكرا كل أسرة وجهة تساند الحملة للوصول إلى أهدافها.

بدورها عبرت سيما عن سعادتها وفرحتها العارمة لتمكنها أخيرا من الإستغناء عن المقعد الذي حد من إمكانياتها لسنين طويلة شاكرة كل من ساهم بوصولها إلى هذه المرحلة المهمة.

وشكرت الأسرة المحافظة والحملة والرئيس لوقوفهم الدائم إلى جانب كل أسرة وبيت فلسطيني، معبرين عن اعتزازهم بهذا التكامل النوعي بين كافة مؤسسات المجتمع الرسمية والأهلية لصالح المجتمع واحتياجاته.