وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ترجي واد النيص يخسر امام اهلي الخليل

نشر بتاريخ: 27/09/2014 ( آخر تحديث: 27/09/2014 الساعة: 14:41 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري- خسر فريق واد النيص امام اهلي الخليل بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الخضر الجمعة ضمن اطار منافسات دوري المحترفين لكرة القدم.

تشكيلة ترجي واد النيص: توفيق علي، رياض نايف، غالب يوسف، احمد جمال، سميح يوسف، خضر يوسف، خضر جمال، حازم عبد الله، جهاد صقر، احمد عدنان ، محمد يوسف.

تشكيلة الاهلي: عزمي الشويكي، فادي الدويك، عيد عكاوي، جهاد عطية، محمود ضيف الله، خلدون الحلمان، حازم الريخاوي، فايز عسيله، جمال علان، حسين خضر.

الحكام: عماد بوجه، سعدي ابو سنينة، امين الحلبي، عبد الرحمن ادريس رابعا.

راقب المباراة ربحي وقاد، مقيم حكام ميشيل حنانيا.
|297879|
الشوط الاول:
في ظل غياب امجد زيدان المصاب من الترجي ومصعب ابو سالم واحمد ماهر في المهمة الوطنية مع الاولمبية جرت المباراة حيث وقف عبد الفتاح عرار لاول مرة منذ بداية الموسم وبشكل رسمي يدير فريقه الترجي، بالمقابل كان المدير الفني الجديد سيمون خير حاضرا في الجهة المقابلة مع اهلي الخليل.

هدف الافتتاح جاء مبكرا في الدقيقة 4 بدأ من كرة ثابتة اثر خطأ ارتكب على مشارف الجزاء نفذه الحلمان واخرجها ركنية توفيق علي من سقف المرمى تصدى الحلمان مرة اخرى للركنية التي سقطت من بين يدي توفيق علي فكان حسين خضر جاهزا سددها بالشباك.

واصل الاهلي سيطرته وسط تراجع في اداء الترجي الذي لعب له كرأس حربة المصاب جهاد صقر فيما حاول خضر يوسف مشاركته في حالة الهجوم.

تصدى توفيق علي لاكثر من كرة خطرة كانت ابرزها تسديدة محمد ابو داوود في الدقيقة 14 حيث ابعدها الحارس النيصي من زاوية المرمى.

وكرة مماثلة كانت برأسية فادي الدويك ابعدها توفيق علي في اللحظة الاخيرة.

امتلك الاهلي منطقة الوسط فكان الحلمان قائدا ووزع الكرات على الاطراف التي لعب فيها بالميسرة محمد ابو داوود فيما جنح العكاوي في الميمنة وناضل جمال علان في قيادة الهجوم مكنته سرعته ولياقته البدنية من متابعة العديد من الكرات في منطقة مرمى الترجي.

في الربع ساعة الاخيرة من زمن الشوط الاول عاد الترجي الى لاجواء لكن مهاجمه احمد عدنان وقع في مصيدة التسلل اكثر من مرة مما اثار حفيظة جمهور الترجي لينتهي الشوط الاول بتقدم الاهلي 1-صفر.
|297878|
الشوط الثاني:

بدا واد النيص نشاطا متزايدا منذ بداية الشوط وارسل جهاد صقر تمريرة تهادت امام مرمى الاهلي في الدقيقة الثانية لم تجد من يتابعها.

واصل الترجي إصراره على تعديل النتيجة واعتمد الاهلي في بداية الشوط على الهجمات المرتدة وحصل غالب يوسف على البطاقة الصفراء لمخاشنته الريخاوي.

خرج احمد عدنان ودخل فارس النجار في تبديل للترجي.

كرة سميح يوسف الثابتة التي نفذها بالقرب من منطقة الجزاء جاورت القائم.

تبديل للاهلي خرج عكاوي وادخل احمد الكرد لتعزيز وسط الميدان وتبديل اخر للترجي خرج جهاد صقر المصاب ودخل وليد عمر.
|297877|
الدقيقة 22 تصدى توفيق علي لكرة الحلمان التي سددها من داخل منطقة المرمى اثر تمريرة جمال علان التي كانت نتائج هجمة خليلية منسقة.

بطاقة صفراء للاعب الترجي محمد يوسف. وتبديل للاهلي بخروج جمال علان ودخول حمادة الريخاوي.

بعد منتصف الشوط تبادل الفريقان الهجمات لكن الاهلي كان الاكثر تسديدا على مرمى الترجي فيما كانت ابرز الفرص الضائعة لواد النيص تسديدة خضر يوسف في الدقيقة 37 التي جاورت القائم.

الحكم اخرج البطاقة الصفراء الثانية للاعب الترجي محمد يوسف الذي خرج من الميدان ليلعب واد النيص بعشرة لاعبين.

بطاقة صفراء للاعب الترجي حازم عبد الله.

واستمرت المباراة على حالها حتى اطلق الحكم صافرته معلنا نهاية اللقاء بفوز الاهلي بهدف دون رد.
|297875||297874||297873|