وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رؤساء البلديات يؤكدون أهمية عقد المؤتمر الدولي للهيئات المحلية بفلسطين

نشر بتاريخ: 28/09/2014 ( آخر تحديث: 28/09/2014 الساعة: 12:27 )
رام الله- معا - في إطار الحملة الوطنية لفعاليات السنة الدولية للتضامن مع الشعب الفلسطيني. أكد رؤساء البلديات على ضرورة تكثيف العمل والجهود لإنجاح عقد مؤتمر الهيئات المحلية الدولي والذي سيعقد في فلسطين بتاريخ 20- 23 /11/2014

وأكد الرؤساء على أن هذا المؤتمر يشكل نقلة نوعية في دور الهيئات المحلية الأساسية في الصعيدين المحلي والدولي وفي بناء الدولة الفلسطينية وتمكين التضامن الدولي مع الشعب الفلسطيني، بحيث يشكل إضافة نوعية في توثيق العلاقات الثنائية والمتعددة مع شعوب وبلديات العالم اجمع.

وجاء ذلك خلال الاجتماع العام الذي حضره رؤساء وممثلي بلديات ( الخليل، نابلس، رام الله، البيره، أريحا، طوباس، طولكرم، سلفيت، الرام، جنين، قلقيلية، بيت ساحور، بيت لحم ) برئاسة المهندس مازن غنيم رئيس اللجنة الوطنية للانشطة الفعالية لسنة التضامن مع الشعب الفلسطيني في مقر الحملة برام الله .

يذكر أن اللجنة الوطنية للأنشطة والفعاليات لسنة التضامن مع الشعب الفلسطيني وبالتعاون مع اتحاد البلديات الفلسطينية رؤساء الحكم المحلي. قد وجهت الدعوة إلى الجهات في البلديات الدولية في اوروبا، اسيا، افريقيا، الامريكتين، استراليا، للمشاركة في فعاليات هذا المؤتمر الكبير.