وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النقل والمواصلات في بيت لحم تطلق حملة تفتيشية على "مهن المواصلات"

نشر بتاريخ: 28/09/2014 ( آخر تحديث: 28/09/2014 الساعة: 10:34 )
بيت لحم- معا - أطلقت مديرية النقل والمواصلات في محافظة بيت لحم حملة تفتيش على "مهن المواصلات" ضبطت خلالها 65 مصلحة وأكثر من 20 معرضا لبيع السيارات غير ملتزمين بالترخيص السنوي، وتم تحرير اشعارات لهم بضرورة الالتزام بالترخيص السنوي حسب الاصول واعطائهم مهلة 30 يوما لتصويب أوضاعهم.

وبحسب بيان صادر عن المديرية وصل معا سلم القائمون على الحملة أصحاب معارض بيع السيارات تنبيهات بعدم الاستخدام الخاطئ للوحات الاختبار (on test) وعدم سير المركبات التي لا تحمل لوحات رقمية تتميز الا حسب الاصول وتعليمات وزارة النقل والمواصلات، وتم توزيع اشعارات عليهم بهذا الخصوص رغم أنه تم تنبيههم بذلك عدة مرات، وانه سوف يتم اتخاذ الاجراءات المناسبة بحق المخالفين.

وشملت الحملة مدن بيت لحم، بيت ساحور، الدوحة، بيت جالا، الخضر، حيث تم تنبيه المخالفين للقانون عدة مرات شفويا بضرورة الترخيص، فكانت الاستجابة ضعيفة من قبلهم، ما دفع المديرية إلى إطلاق الحملة التفتيشية في المحافظة.

وطالبت المديرية من كافة اصحاب مهن المواصلات في المحافظة الالتزام بالترخيص السنوي حسب الاصول وكذلك بمتطلبات السلامة العامة.

وجاءت الحملة بناءا على تعليمات وزارة النقل والمواصلات ممثلة بمدير مديرية بيت لحم موسى رحال، وتم الايعاز لعادل عبيد الله مدير مهن المواصلات في بيت لحم من أجل القيام بحملة تفتيشية على مهن المواصلات في المحافظة.

ويشار الى أن الحملة مستمرة في الفترة المقبلة لتطال جميع مهن المواصلات في المحافظة وكل من يخالف سوف يتخذ بحقه الاجراءات القانونية اللازمة.