وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طقم ملابس لرابطة مشجعي شباب الخليل من مصنع الجبريني

نشر بتاريخ: 28/09/2014 ( آخر تحديث: 28/09/2014 الساعة: 19:41 )
الخليل- معا - ناصر المحتسب – شبكة العميد الاعلاميه – في خطوة تعتبر امتداد لمواقف مصنع الجبريني للألبان والمواد الغذائية, في دعم مسيرة عميد الأندية الفلسطينية "شباب الخليل" المتكررة, ففي خطوة تعتبر مثالية قدم مصنع الجبريني طقم ملابس موحد كامل لأعضاء رابطة مشجعي عميد الأندية الفلسطينية.

وأكد مدير مصنع الجبريني المهندس جهاد الجبريني أن المصنع سيستمر في تقديم الدعم اللازم للعميد في جميع الجوانب المادية والمعنوية, وشدد على أن رابطة المشجعين تستحق كل خير نظير ما تقوم به من أعمال دءوبة في خدمة جماهير نادي شباب الخليل.

من جانبه أوضح الإعلامي المخضرم حسن سدر عضو شبكة العميد الاعلاميه أن مصنع الجبريني ومديره المهندس جهاد لم يتوانوا يوما عن تقديم الدعم وإقامة الولائم وتقديم الضيافة والجوائز في جميع مناسبات النادي المختلفة.

من ناحيته توجه رئيس رابطة المشجعين باسم العويوي (أبو كريم) بالشكر الجزيل لإدارة مصنع الجبريني على هذه المكرمة التي تضاف لمكارمهم المتمثلة في تقديم الجوائز والهدايا في مناسبات النادي المختلفة وغيرها, وأضاف أن هذا الزي الموحد للرابطة سيسهل من عمل أعضائها على المدرجات بين الجماهير الحاشدة.

أما طه سدر (أبو يحيى) عضو رابطة مشجعي شباب الخليل النشط, فقد أكد أن أسرة نادي شباب الخليل تكن الاحترام والتقدير لأسرة مصنع الجبريني نظير ما تقدمه للنادي, وطالبهم المزيد من التبرعات خدمة لعميد الأندية الفلسطينية.

وما تجدر الإشارة إليه أن المهندس جهاد الجبريني هو عضو هيئة إداريه في نادي شباب الخليل ومن الداعمين الأساسين لمسيرة العميد المظفرة الطويلة.