وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فلسطين تشارك في مؤتمر الاكادمية الاروبية للامراض الجلدية والتناسلية

نشر بتاريخ: 29/09/2014 ( آخر تحديث: 29/09/2014 الساعة: 13:53 )
رام الله -معا - صرح د.شادي اللحام الناطق باسم الجمعية الفلسطنية للامراض الجلدية ان وفدا فلسطنيا من اخصائيي الامراض الجلدية سيشارك في اعمال مؤتمر الاكادمية الاروبية للامراض الجلدية والتناسلية الذي سيعقد من تاريخ 8-10 و حتى12-10 في العاصمة الهولندية امستردام وسيضم الوفد كلا من رئيس الجمعية د. صلاح صافي ود.كمال الشخرة نائب رئيس الجمعية و د. معاذ علاونة امين سر الجمعية ود.شادي اللحام رئيس اللجنة الاجتماعية و د.رياض مشعل ود.غالب برهم و د.ناصر مخارزة ود.خالد قبها ود.وائل الجمل ود.بسام النوري ود.رامي القواسمه و د.فراس الجعبري و د.باسم المختار و د. عبد الؤوف مرقة و د.محمد النجار حيث سيتم استعراض اخر ما تم التوصل اليه في مجال الامراض الجلدية من اليات علاج بواسطة الليزر و العلاجات التجملية للامراض الجلدية.

الجدير ذكره ان مؤتمر الاكادمية الاروبية للامراض الجلدية يعتبر من المؤتمرات المهمة على مستوى العالم في مجال الامراض الجلدية حيث سيقدم نخبة من اطباء الجلد عدد من المحاضرات المهمة . كما سيتم عقد اجتماع للشبكة العربية لمرض الصدفية على هامش الؤتمر سيقدم خلاله د.كمال الشخرة عرض عن واقع مرض الصدفية في فلسطين و ذلك من خلال الدراسة التي انجزها اخصائي الامراض الجلدية في وزارة الصحة حول مرض الصدفية .

وافاد د.معاذ علاونه امين سر الجمعية ان المشاركة في المؤتمر تاتي في انسجام مع سياسة الجمعية الفلسطنية بالتواصل مع الاكادمية الاروبية و الؤسسات الدولية الناشطة في مجال الامراض الجلدية.

كما افاد رئيس الوفد د.صلاح صافي انه سيتم عقد اجتماعات مع عدد من رؤساء الجمعيات الصديقة والشقيقة للتخطيط لمؤتمر فلسطين الدولي الثالث للامراض الجلدية