وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نجاح مميز لفلسطين في معرض اليابان السياحي الدولي

نشر بتاريخ: 29/09/2014 ( آخر تحديث: 29/09/2014 الساعة: 17:38 )
بيت لحم -معا - اختتمت وزارة السياحة والاثار مشاركتها في معرض اليابان السياحي الدولي والذي اقيم في العاصمة اليابانية طوكيو، حيث كانت رولى معايعة وزيرة السياحة والاثار قد ترأست وفد فلسطين المشارك، والذي ضم كادر من الوزارة بالاضافة الى وفد من القطاع الخاص ممثلين بجمعية وكلاء السياحة والسفر الفلسطينية وجمعية الفنادق العربية وجمعية السياحة البديلة، بالاضافة الى ممثلين عن قطاع الحرفين وقطاع المؤسسات الوطنية والاهلية .

واكدت معايعة بان الجناح الفلسطيني شهد إقبالا مميزا من زوار المعرض، بالاضافة الى تغطية اعلامية مميزة من قبل الوكالات الاعلامية اليابانية، ومن قبل وكالات السياحة والسفر اليابانية والعالمية، والتي تهتم ببرامج السياحة، الأمر الذي أتاح الفرصة لممثلي القطاع السياحي الفلسطيني الخاص للالتقاء بنظرائهم اليابانيين، لاستقطاب المزيد من وفود السياح إلى فلسطين، وللتشبيك مع وكالات السياحة اليابانية للدعوة لزيارة فلسطين والتعامل مع القطاع السياحي الفلسطيني الخاص، واستمرارا للجهود التسويقية لفلسطين كمقصد سياحي مستقل في الاسواق السياحية العالمية .

واوضحت معايعة بان الوزارة قد عملت على توزيع مواد اعلامية باللغة اليابانية والتي اعد خصيصا لهذه المعرض، بالاضافة الى عدد كبير من الحطات الفلسطينية والهدايا التذكارية التي ترمز جميعها لفلسطين . |298203|

واشادت الوزيرة معايعة بهذه المشاركة الرائعة لفلسطين ومقدمة شكرها للجانب الياباني و للوكالة اليابانية للتنميه "جايكا" حيث تساهم بشكل كبير في دعم القطاع السياحي من خلال مشروع السياحة المستدامة.

وتجدر الاشارة الى ان المشاركون في المعرض كانوا ضمن جولة تدريبية في اليابان وماليزيا و بتنسيق كامل مع " جايكا " ، اشتملت على جوله تدريبيه للعاملين في القطاع السياحي بشقيه الخاص والعام .