وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية رجال الاعمال ترسم البسمة على وجوه أطفال الشجاعية

نشر بتاريخ: 29/09/2014 ( آخر تحديث: 29/09/2014 الساعة: 18:25 )
غزة- معا - بمناسبة قدوم عيد الاضحى المبارك ,قامت جمعية رجال الاعمال في قطاع غزة صباح اليوم بمباشرة حملة "البسمة لأطفالنا" وزرعت خلالها طرود مساعدات على طالبات مدرسة الشجاعية الاساسية للبنات يتضمن كل طرد شنطة مدرسية وملابس واحذية وهدايا للعيد.

واكد رئيس الجمعية في قطاع غزة علي الحايك ان الجمعية تعمدت في توزيعها للمساعدات استهداف المناطق المنكوبة التي تعرضت لعدوان اسرائيلي غاشم خلال الحرب الاخيرة عرى قطاع غزة والتي استمرت لمدة 51 يوما على التوالي.

واشار الى ان الجمعية تهدف الى رسم البسمة على وجوه الاطفال خصوصا من تعرضت اموال وممتلكات أهاليهم للدمار وفقدوا كل محتوياتها خلال العدوان الاخير.

واوضح ان الجمعية مستمرة في حملتها من اجل مساعدة الاهالي في قطاع غزة من اجل تخفيف معاناة الاسر المشردة والتي تعرضت منازلها وممتلكاتها للدمار في كافة انحاء القطاع.

وكان في استقبال وفد الجمعية نائب مدير التربية والتعليم بغزة و سيرين ابو عيشة مديرة مدرسة بنات الشجاعية الابتدائية حيث رحبت بالوفد ونقلت لهم تحيات الدكتور زياد ثابت وكيل وزارة التربية والتعليم وعبرت عن شكرها لهذه اللفتة الإنسانية.

يشار الى ان جمعية رجال الاعمال الفلسطينيين بمحافظات غزة تنفذ كل عام فعاليات حملة الخير في شهر رمضان المبارك وحملة توزيع كسوة العيد على الاطفال الفقراء في مدينه غزة، الا ان ظروف العدوان وتداعياته دفعت الجمعية للقيام بحملة واسعه وضخمة ضمن مشروع توزيع المواد الاغاثية والطرود الغذائية على الاسر المشردة والعائلات النازحة جراء هدم منازلهم وتدمير كل ما يملكون.