وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"رمزي بركات "موهبة في أسبانيا يحلم بأن يكون لاعباً في المنتخب

نشر بتاريخ: 30/09/2014 ( آخر تحديث: 30/09/2014 الساعة: 15:01 )
مدريد- معا : قال رمزي بركات اللاعب الفلسطيني في نادي "توريخون" أحد أندية الدرجة الثالثة في أسبانيا أنه يعمل جاهداً من أجل الحصول على فرصة تمثيل بلاده من خلال الانضمام لصفوف المنتخب الوطني.

النجم الجديد رمزي بركات (20 عاماً)، هو نجل رجل الأعمال الفلسطيني تيسير بركات، الذي تتبنى المنتخب الوطني لمدة ثلاث سنوات خلال مشاركته في تصفيات كأس العالم 2006 بألمانيا ومن بعدها تصفيات كأس آسيا، مع مجموعة من رجال الأعمال الفلسطينيين ضمن المشروع الوطني القائم على مبدأ وفكرة "يد بيد نبني الوطن".

رمزي بركات ومنذ عام 2004 عاش الفكرة والحلم مع والده، وبدأ رحلة البحث عن الطريق المؤدي إلى صفوف المنتخب من خلال الالتحاق بأـكاديمية خاصة في بريطانيا، حيث يتعلم ويلعب الكطرة في آن واحد.
|298327|
شغف رمزي دفعه باتجاه الانتقال إلى أسبانيا وبالتحديد إلى مدينة مدريد فالتحق بإحدى الجامعات من جهة، وانضم لصفوف نادي توريخون أحد أندية الدرجة الثالثة التي تضم فرق كبيرة مثل الفريق الثالث لنادي ريال مدريد وكذلك أتيلتكو مدريد، حيث ونجح في تسجيل هدف في إحدى المباريات، حيث يلعب رمزي في خط الوسط ولديه نزعة هجومية.

وقال رمزي بركات بأنه تعلم من والده حب الوطن والعمل على خدمته وأنه يسعى لخدمة وطنه من خلال كرة القدم من أجل رسم البسمة على شفاه المحرومين الفلسطينيين.

وكشف بركات النقاب عن بداية عشقه لكرة القدم بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص يوم جاء مع والده عندما كان عمره 9 سنوات لمتابعة معسكر المنتخب الوطني الذي كان يستعد للمشاركة في تصفيات كأس العالم.

وأكد بركات على أنه وعندما رأى المنتخب تعلق به ووضع نُصب عينيه الوصول إلى مرحلة أن يكون جندياً ضمن كتيبة المنتخب الوطني لخدمته، وأنه أصر على الوصول إلى الهدف.
رمزي بركات قال لصحيفة فلسطين :"أتمنى أن تكون تجربتي في أسبانيا مفيدة وتُسرِّع من الحصول على فرصة نيل شرف تمثيل منتخببلاديفلسطينلكي أرفعاسمها وعلمها عالياً.