وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مناشدة الرئيس لإنقاذ الفتاة العروس "نداء"

نشر بتاريخ: 01/10/2014 ( آخر تحديث: 01/10/2014 الساعة: 13:37 )
تلقت وكالة معا المناشدة التالي:

أنا المواطن الفلسطيني / فؤاد جمعة سلمان أبو دقة، من سكان مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة ، تعرضت ابنتي العروس التي لم يمر على زواجها أقل من عام (نداء فؤاد جمعة القرا-20عاما) إلى إصابة بالغة الخطورة في العدوان الاسرائيلي على منطقة الزنة شرق محافظة خانيونس، نتج عن هذه الإصابة نزيف داخلي ترك آثارا سلبية على النخاع الشوكي ما أدى إلى تجميد الدم على النخاع الشوكي الأمر الذي أدى إلى عدم مقدرتها على الحركة، وقد أفادت التقارير الطبية الصادرة عن مستشفيات قطاع غزة أن ابنتي بحاجة إلى عملية جراحية معقدة لا يتسنى للأطباء في غزة تنفيذها نظرا لخطورة الحالة ،وقد اوصى الأطباء بنقل ابنتي الشابة إلى المستشفيات الألمانية المختصة بعلاج هكذا حالات.

وبعد ان ضاقت بي السُبل أناشد سيادة الرئيس /محمود عباس "أبو مازن " من خلال وكالة معا الموقرة للتدخل العاجل وبشكل فوري لأن الوقت لا ينتظر كون حالة ابنتي تزداد خطورة يوما بعد يوم.

لقد طرقنا كل الأبواب فلم يبقى سوى باب سيادة الرئيس لإنقاذ ابنتي من الشلل فالأمل ما زال موجودا وبجهود سيادة الرئيس وتدخله في هذا الحالة الإنسانية يمكن لإبنتي ان تسير على قدميها.

إن اهوال الحرب التي طالت كل أبناء شعبنا بحاجة إلى وقفة جادة من كافة الأمم الحرة ودولة ألمانيا الصديقة باستطاعتها علاج ابنتي ،إن فضاعات الاحتلال يجب ان يراها العالم ، وهذه فتاة ما ذنبها ان تُقصف بصاروخ وهي آمنة في بيتها وهي عروس وزوجها (محمد سعد الله القرا) عاطل عن العمل ،وبيتها طالة العدوان الذي طال كافة منازل المنطقة وهو آيل للسقوط .

نناشد سيادة الرئيس أن يعتبر ابنتي "نداء" ابنته أو حفيدته وان يتدخل ويضع حد لمعاناة العائلة التي لا مصدر رزق لها ،فأنا والدها عاطل عن العمل وليس بإمكاني تغطية نفقات العملية في الخارج ،وزوجها هو الاخر عاطل عن العمل كما أسلفت.

لذلك نناشد وكالة معا الإخبارية صاحبة المصداقية والسمعة الطيبة ( التي استطاعت في اظلوقات السابقة حل عشرات المشاكل المشابهة بتواصلها مع مكتب الرئيس) نناشدها نشر هذه المناشدة على الوكالة أو ارسال مراسها في محافظة خانيونس لتصوير حالة ابنتي وبث تقرير إنساني يُشخص حالتها ويفضح جرائم الاحتلال بحق أبناء شعبنا ،ونناشد الوكالة توصيل هذه المناشدة لسيادة الرئيس ،وهذه أمانة نطمح أن تصل بالسرعة الممكنة إلى مكتب سيادة الرئيس "أبو مازن".

جوال رقم /0592599264
0597236503