وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركة نستله التجارية تختتم حملة "العودة للمدارس" لرقائق طعام الافطار

نشر بتاريخ: 01/10/2014 ( آخر تحديث: 02/10/2014 الساعة: 10:30 )
رام الله - معا - أعلنت شركة نستله التجارية في فلسطين في بيان صحفي صادر عنها، عن اختتام الحملة الترويجية لمنتجات فئة الأطفال من رقائق طعام الافطار Nesquik, Cheerios & Chocabic والتي شملت نقاط البيع المميزة في جميع محافظات الضفة الغربية على مدار أسبوعين تحت عنوان "العودة للمدارس".

وأوضح أنطون حزبون، مدير عام شركة نستله التجارية في فلسطين، أن حملة الترويج التي نفذتها الشركة هدفت الى تعزيز مكانتها في السوق الفلسطيني، من خلال التواصل المباشر مع المستهلكين في نقاط البيع.

وأكد حزبون أن نتائج الحملة كانت إيجابية، وأن الحملة قد حققت الأهداف التي نفذت من أجلها، وبين أن الشركة ستعمل خلال الشهور القادمة على تنفيذ العديد من النشاطات وذلك وفق خطة عمل يتم تنفيذها.

من جانبه أشار عماد نور مسؤول تسويق فئة "رقائق طعام الافطار" في شركة نستله التجارية، إلى أن حملة الترويج في نقاط البيع المميزة شملت مدن رام الله والبيرة، الخليل، بيت لحم، نابلس، طولكرم وقلقيلية لإتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من المستهلكين للاستفادة من الحملة الترويجية وتذوق المنتج.

وأضاف أن الحملة شملت توزيع أكثر من 6000 عينة على المستهلكين خلال تواجدهم في نقاط البيع، حيث تم الترويج لتركيبة المنتج المطورة والتي تم فيها تخفيض كمية السكر وإضافة الكالسيوم وفيتامين "د" بالإضافة إلى العديد من الفيتامينات والمعادن المهمة والتي يحتاجها الطفل للنمو السليم.

كما أكد نور أن الشركة تسعى لزيادة مبيعاتها من خلال مثل هذه الحملات الترويجية، مبيناً أن هذه الحملة التي تنفذها الشركة هذا العام هي ضمن عدة حملات ترويجية لمجموعة رقائق طعام الإفطار، وأن الشركة تعمل على تنفيذ حملات جديدة لمنتجات أخرى خلال الفترة القادمة بهدف تعزيز العلامة التجارية للشركة، منوهاً إلى أن آراء المستهلكين حول الحملة كانت مشجعة للاستمرار في تنفيذ نشاطات أخرى في المستقبل القريب، وتقدم بالشكر لنقاط البيع على تعاونها مع شركة نستله التجارية خلال الحملة، ولجميع المستهلكين الذين تفاعلوا مع فريق الترويج في نقاط البيع، كما شكر شركة برومور للدعاية والإعلان لحسن تنفيذها للحملة.

يذكر أن شركة نستله التجارية في فلسطين، هي شركة متخصصة في مجال استيراد وتوزيع منتجات نستله العالمية في الضفة الغربية وقطاع غزة، وهي الموزع الوحيد لمنتجات نستله العالمية مثل حليب نيدو، كارنيشن، نسكافيه، كوفي ميت، نسكويك، كيت كات، كواليتي ستريت، سيريلاك، ماجي، بالاضافة إلى نستله رقائق طعام الافطار، حيث تعمل الشركة من خلال شبكة موزعيها في جميع المدن.