وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة تجارة المواد الغذائية تسير قافلة مساعدات الى غزة

نشر بتاريخ: 01/10/2014 ( آخر تحديث: 01/10/2014 الساعة: 19:44 )
الخليل - معا - قامت نقابة تجارة المواد الغذائية في محافظة الخليل اليوم الأربعاء، بتجهيز قافلة من المساعدات والمعونات الإنسانية لإرسالها إلى قطاع غزة لدعم صمود أهلنا في القطاع بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، وتشتمل قافلة المساعدات على كميات من المواد الغذائية واحتياجات الأطفال والحلويات والسكاكر والمواد الأخرى في ثمانية حاويات.

وتأتي هذه المساعدات ضمن برنامج حملة سنابل الخير رقم 2 و 3 لدعم ومساندة أهلنا في قطاع غزة والتي قامت بمبادرة من نقابة تجارة المواد الغذائية في محافظة الخليل للتخفيف من المعاناة والخسائر البشرية والمادية التي تكبدها أهلنا في قطاع غزة أثناء فترة العدوان الإسرائيلي على القطاع وما تبعه من قتل وتدمير وتهجير للمواطنين.

وقد بلغت قيمة الدعم والمساعدات التي تم إرسالها من خلال حملة سنابل الخير إلى أهلنا في قطاع غزة حتى هذه اللحظة ما يتجاوز ثلاثة ملايين شيكل وهي عبارة عن مواد غذائية وملابس ومياه وعصائر واحتياجات الأطفال والنساء والشيوخ وغير ذلك.

ورغم حداثة عهد هذه النقابة إلا أنها تلعب دورا هاما في خدمة المجتمع والمساهمة في التخفيف من معاناة المواطنين وتقديم الدعم والمساندة للمؤسسات الوطنية والأهلية وللمجتمع.