وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة الاعلامية الفرعية للتعداد في محافظة سلفيت تعقد اجتماعها الأول

نشر بتاريخ: 08/08/2007 ( آخر تحديث: 08/08/2007 الساعة: 02:17 )
نابلس- سلفيت- معا- عقدت اللجنة الاعلاميه الفرعية للتعداد في محافظة سلفيت اجتماعها الأول امس الثلاثاء في مقر المحافظة.

وترأس الاجتماع العميد منير عبوشي محافظ سلفيت ومحمود عبد الرحمن مدير التعداد في المحافظه ويوسف سلامه المنسق الاعلامي اضافه الى اعضاء اللجنه الاعلاميه الفرعيه في المحافظه.

وفي البدايه اكد المحافظ على أهمية التعداد ونتائجه في خدمة الوطن، مشيرا الى دور اللجنة الاعلاميه الفرعية في انجاح عملية التعداد.

وتحدث المحافظ عن تطلعاته نحو المستقبل للعمل على زيادة إمكانيات المحافظه وثمن على دور الشرطه الفعال في خدمة الوطن بشكل عام والتعداد بشكل خاص، مؤكدا على أن التعداد مشروع وطني يخدم جميع أفراد الشعب بغض النظر عن انتماءاتهم السياسية.

من جانبه تطرق محمود عبد الرحمن الى سير العمل على مشروع التعداد العام الثاني للسكان والمساكن والمنشات، موضحا مراحل العد، ومؤكدا على اهمية التعداد الذي يقدم قواعد وبيانات اساسيه تهدف الى خدمة كافة شرائح المجتمع , مؤكدا على دور اللجنه الاعلاميه الفرعيه في انجاح التعداد.

بدوره تحدث المنسق الاعلامي عن دور اللجنه الاعلاميه في المحافظه والمهام التي يجب ان تقوم بها, وعن نظام عمل اللجنه الاعلاميه، مؤكدا على دورهم في الوصول والتاثير والاقناع من اجل ايصال رسالة التعداد الى كل الاسر الفلسطينية.

وتقرر في نهاية الاجتماع الاتفاق على اقرار نظام عمل اللجنه الاعلاميه وكذلك تم الاتفاق على تحديد اجتماعات للجنه الاعلاميه في المحافظه كل اسبوعين يوم الاثنين الساعه العاشره صباحاً.