وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منتخبنا الوطني للناشئين يواصل تحضيراته لخوض منافسات بطولة كأس العرب

نشر بتاريخ: 02/10/2014 ( آخر تحديث: 02/10/2014 الساعة: 14:39 )
القدس - معا - دائرة الإعلام بالإتحاد - يواصل منتخبنا الوطني للناشئين معسكره التدريبي الداخلي على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، في إطار تحضيراته للمشاركة في بطولة كأس العرب، المقررة خلال الفترة من 20 تشرين الأول الجاري ولغاية الثاني من تشرين الثاني القادم في العاصمة القطرية الدوحة، بمشاركة ثمانية منتخبات عربية.

وقد أوقعت القرعة منتخبنا الوطني للناشئين في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات العراق، السعودية، السودان.
وقال أيمن صندوقة المدير الفني لمنتخبنا إن التدريبات خلال هذا المعسكر الداخلي ترتكز على الجانبين البدني والتكتيكي، فيعتمد الجانب الأول على السرعة والقوة ورفع منسوب اللياقة البدنية، فيما يعتمد الجانب على كيفية بناء اللعب خاصة من المنطقة الخلفية، إضافة إلى تطوير اللعب في منطقة الوسط، والاستحواذ على ملعب الخصم، وكيفية الإرتداد السريع بعد فقدان الكرة.

ولم يخف صندوقة أن منتخبنا بحاجة إلى التدعيم ببعض المراكز، في ظل المجموعة الصعبة التي وقع فيها منتخبنا، مشيرا ً إلى أن سلطات الإحتلال الإسرائيلي تمنع حتى اللحظة إصدار تصاريح لإثني عشر لاعباً من المحافظات الجنوبية كان من المفترض التحاقهم في هذا المعسكر التدريبي، مؤكداً أنه بحاجة إلى هؤلاء اللاعبين الذين سيقدمون إضافة كبيرة لمنتخبنا الوطني للناشئين.
|298561|
من جانبه أشار أسامة أبو عليا المدير الإداري إلى أن منتخبنا أجرى خلال الشهر الحالي مباراتين وديتين مع فريق اهلي الخليل واتحاد نابلس لخلق مزيد من الإنسجام بين اللاعبين، مؤكداً أن الطاقم الفني قام بتجميع اللاعبين قبيل ذلك وأجرى عدة إختبارات لمجموعة من اللاعبين من أجل اختيار الأفضل.
أما نضال عطوط لاعب منتخبنا للناشئين فقد أشاد بالدور الكبير الذي قام به الجهاز الفني خلال الفترة الماضية، مؤكدا ً أن التدريبات تسير بشكل جيد، وأنه عازم إلى جانب زملائه على تحقيق نتيجة ايجابية في بطولة كأس العرب والمنافسة على لقب البطولة، مشددا على ضرورة تحلي اللاعبين بالمعنويات العالية والروح القتالية.

فيما أشار اللاعب محمد خليل إلى الروح الحماسية العالية التي يتحلي بها لاعبو منتخبنا خلال هذا المعسكر التدريبي وانضباطهم التام بالتدريبات، منوها إلى ضرورة مواصلة الإنضباط والإلتزام بتعلميات المدرب خلال الفترة القادمة وخاصة أثناء منافسات البطولة من أجل العودة بنتائج إيجابية تشرف كرة القدم الفلسطينية.