وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ نابلس يتفقد عدد من جرحي في مستشفيات نابلس

نشر بتاريخ: 08/08/2007 ( آخر تحديث: 08/08/2007 الساعة: 16:22 )
نابلس- معا- قام محـافـظ نابلـس د. جمال المحيــسن اليوم بزيارة تفقدية لعدد من المرضى والجرحى في مستشفيى الإتحاد والعربي التخصصي بالمدينة .

وكانت محطته الأولى مستشفى الإتحاد ، حيث زار هناك الطالبة الجامعية ديانا عتمه التي أدخلت المستشفى بسبب حادث سير كاد يودي بحياتها، وهي الآن تتماثل للشفاء، كما زار أيضاً المُـصاب عوني العبوة الذي يركد في قسم العناية المكثفة إثر إصابته برصاصه في خاصرته أطلقها عليه مجهول أثناء سيره وزوجته في الشارع قبل يومين .

ثم إنتقل بعدها إلى المستشفى العربي التخصصي، حيث زار إثنين من المصابين اللذين تم نقلهم من مستشفيات قطاع غزة إلى نابلس وهما : معمر رمضان بكر، مدرب كرة قدم وحكمت محمد بكر وهما أبناء عم، ويُعانيان من إصابات بالرصاص في المفصل وفي الكبد، واللذين أصيبا على يد القوة التنفيذية التابعة لحركة حماس في غزة في شهر حزيران الماضي، كما قام المحافظ بالاطمئنان على وضع سليم سعادة نجل مختار رفيديا والذي يعاني من غيبوبة اثر حادث .

وقد شدد د. المحيسن خلال زيارته للجرحى ولقائه مع ذويهم ومع الطواقم الطبية على إهتمامه في أن يأخذ القانون مجراه لكل من ارتكب مخالفة او خرقا للقانون ولا سيما من تسبب في إيذاء المواطنين، مؤكداً أن جهود فرض النظام وسيادة القانون يجب أن تنجح، لكي يعيش المواطن بأمن وأمان ولكي تَطال يد القانون كل خارج أو معتد عليه، مُضيفاً أن هذا الجهد الأمني يجب أن يُسند بجهد مجتمعي من مختلف الفئات والقطاعات والفعاليات في المحافظة، لكي يُحقق الأهداف المَرجوة منه .

جدير بالذكر أن عدداً من المسؤولين في مستشفيى الإتحاد والعربي والتخصصي قد رافقوا المحافظ أثناء جولته التفقدية ، واللذين شَكروه باسمهم وباسم ذوي المرضى على لفتته الكريمة وزيارته للمرضى للإطمئنان عليهم .