وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قرعة بطولة الشهداء السلوية "دورة فلسطين" تسحب غدا بالسرية

نشر بتاريخ: 09/10/2014 ( آخر تحديث: 09/10/2014 الساعة: 17:54 )
رام الله - معا - بسام ابو عرة - تسحب عند الساعة الخامسة من مساء يوم غد الجمعة قرعة بطولة الشهداء السلوية للرجال "دورة فلسطين " الثالثة والثلاثين المنظمة من قبل سرية رام الله الاولى واشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة برعاية شركة جوال وتنطلق مباريات البطولة يوم الاحد الثاني عشر من الشهر الجاري على صالة السرية ولغاية 23 الثالث والعشرين من نفس الشهر بمشاركة 12 فريقا من الضفة الغربية.

وقامت السرية بتشكيل اللجان المختصة لانجاح البطولة كمثيلاتها من البطولات السابقة بحيث اصبحت ادارة السرية كخلية نحل تعمل ليلا ونهارا في سبيل الوصول بالبطولة الى بر الامان، وتحاول الادارة تراكم النجاحات التي واكبت البطولات الماضية وتدارك اي تقصير او خلل في البطولة الثالثة والثلاثين.

وكانت السرية قد اعتذرت عن تنظيم بطولتها المعهودة في السنة الماضية لظروف خاصة، فيما عاودت هذه السنة لتسير بخطى ثابتة نحو انجاح اهم بطولة بكرة السلة تقام على مستوى فلسطين.

وستقوم السرية بارسال رقاع الدعوات للشخصيات الاعتبارية والرياضية وللمؤسسات الرياضية والرسمية والاهلية والاندية والاتحادات من اجل حضور فعاليات البطولة .

من جانب اخر تم تشكيل اللجان الخاصة بالبطولة من لجنة استقبال وفنية وطعون ونظام واعلامية ومنظمة وعليا ولوازم واندية من اجل الوقوف عن كثب على كافة الامور الخاصة بالبطولة لانجاحها.
وسيتم التنسيق والترتيب مع الشرطة من اجل الحفاظ على الامن داخل الصالة وخارجها طيلة ايام البطولة،كما تم التنسيق مع اللجان الطبية ليكون حاضرا في المباريات لاسعاف المصابين من اللاعبين.

وسيقوم اتحاد كرة السلة ولجنة الحكام المركزية التابعة له بترتيب امور الحكام الذين سيديرون المباريات طيلة ايام البطولة.
ويجدر هنا ان السرية المنظمة للبطولة وصاحبة الارض والجمهور كانت فازت بلقب الدورة السابقة "دورة الدولة والانتصار" ال32 بعد فوزها في النهائي على ارثوذكسي بيت ساحور.