وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ جنين:يجب ابراز الاوراق الثبوتية لراكبي الدراجات النارية بالمحطات

نشر بتاريخ: 09/10/2014 ( آخر تحديث: 09/10/2014 الساعة: 16:45 )
جنين - معا - اصدر محافظ جنين اللواء ابراهيم رمضان اليوم قرارا اداريا لمدير هيئة البترول بخصوص التدقيق في الاوراق الثبوتية للمواطنين خلال تعبئة الوقود للدراجات النارية.

جاء القرار الاداري المرسل للهيئة كما تلقت معا نسخة منه بالنص :" نأمل التعميم على كافة محطات الوقود في المحافظة بأنه يمنع منعاً باتاً تعبئة الوقود للدراجات النارية سواء بالتعبئة المباشرة او بواسطة الزجاجات او الجالونات، إلا بعد تصوير هوية المشتري للوقود، وذلك تحت طائلة المسؤولية لمن يخالف، كما نأمل التعميم بضرورة إبراز ما ورد آنفاً في مكان ظاهر وواضح وبشكل مقروء جيداً داخل المحطة".

وافاد المحافظ ان هذا القرار جاء بعد الاحتجاجات التي وصلت الى المحافظ للتدخل من اجل الحد من انتشار للدراجات النارية وما تشكله من خطورة على السلم الاهلي وراحة المواطنين.

وكان اللواء رمضان قد استجاب لمطالب المواطنين والجهات الرسمية والاهلية واصدر اكثر من مرة نداء بضرورة عدم استخدام الدراجات غير القانونية او المرخصة، سواء عبر وسائل الاعلام المحلية او خلال لقاءات مفتوحة تم عقدها خلال الفترة السابقة من تولية محافظا للمحافظة.

وتمنى المحافظ على كافة الجهات المعنية تنفيذ ما جاء في قراره وفق الصلاحيات المخوله له في النظام والقانون، ودعا المواطنين للتعاون مع الجهات المختصة لتوفير الامن والامان لكافة ابناء المحافظة في مختلف مواقع المحافظة.