وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اعتماد برنامج بكالوريوس التغذية وتكنولوجيا الغذاء بكلية العلوم والتكنولوجيا في خانيونس

نشر بتاريخ: 08/08/2007 ( آخر تحديث: 08/08/2007 الساعة: 17:45 )
خان يونس - معا- أعلن د. أحمد أبو شنب عميد كلية العلوم والتكنولوجيا في، خان يونس ، أن الهيئة الوطنية للاعتماد والجودة والنوعية لمؤسسات التعليم العالي ، قررت اعتماد برنامج البكالوريوس ، في التغذية وتكنولوجيا الغذاء ، وذلك بعد دراسة الطلب المقدم من قبل الكلية وتقييمه حسب الإجراءات المتبعة.

وقال الدكتور ابو شنب " أنه وبعد هذه اعتماد وزارة التربية والتعليم العالي لهذا البرنامج فإنه من المقرر بدء استقبال طلبات الالتحاق به من قبل خريجي الثانوية العامة مع بداية العام الدراسي المقبل الذي سيشهد بدء التدريس في التخصص المذكور "
وثمن ابو شنب دور الطواقم الفنية العاملة في وزارة التربية التعليم العالي في اعتماد هذا التخصص وغيره بالكلية ومساهمتها في إنجاح البرامج والخطط التطويرية التي تعمل على تحقيقها .

وأوضح أن اعتماد هذا البرنامج يأتي في سياق الخطة التطويرية التي وضعتها إدارة الكلية للتوسع في افتتاح البرامج الدراسية الجديدة سواء لدرجة البكالوريوس أو الدبلوم مع بداية كل عام جامعي جديد لتوسيع هامش الاختيار بين التخصصات أمام طلبة الثانوية العامة، مشيراً إلى أن الكلية كانت تقدمت في وقت سابق بطلب لاعتماد برنامج البكالوريوس في تخصص التغذية وتكنولوجيا الغذاء، وقامت بإعداد كافة الخطط والمتطلبات التي حددتها الوزراة لاعتماد هذا التخصص .