وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العمل الكاثوليكي يتفوق على مستضيفه الراعي الصالح

نشر بتاريخ: 10/10/2014 ( آخر تحديث: 10/10/2014 الساعة: 15:08 )
اريحا - معا - بسام ابو عرة - حقق نادي العمل الكاثوليكي ببيت لحم ثلاث انتصارات بكرة السلة على شقيقه الراعي الصالح باريحا ضمن اليوم الرياضي الذي جمعهما يوم الاربعاء على ملعب تراسنطة باريحا من خلال استضافة نادي الراعي الصالح بمدينة القمر لفرق العمل الكاثوليكي القادم من مدينة المهد للتواصل بين الناديين بشتى الامور وبالذات الرياضية منها لزيادة التآلف بين اللاعبين واللاعبات والاحتكاك بين الشقيقين بكرة السلة والاستفادة من الطرفين.

وفي بداية الزيارة رحب الاب ماريو حشيتي مسؤول طائفة اللاتين باريحا وباسم عبد ربه رئيس نادي الراعي الصالح باريحا بالضيوف شاكرين لهم تفاعلهم وتلبيتهم الزيارة واجراء المباريات الودية والتنشيطية بين الناديين الشقيقين متمنين دوام التواصل بينهما للاستفادة واخذ الخبرة والاحتكاك لافادة اللاعبين واللاعبات.

|299068|فيما شكر عميد مؤسسة العمل التلحمي عيسى الدعبوب ومايك لاما المشرف الرياضي للعمل شكرا الراعي الصالح على حسن الضيافة والاستقبال واكدا على التواصل بين الناديين في كل الامور وبالذات الرياضية لخدمة اللاعبين واللاعبات في كرة السلة وباقي الرياضات والالعاب ولتمتين العلاقات بين الناديين والتالف والتعاون بينهما لافادة فئة مهمة من المجتمع وهي لاعبينا ولاعباتنا في كل الفئات والاعمار مثمنين دور الراعي الصالح في رفع مستوى كرة السلة الفلسطينية .

ومن ثم جرت المباريات التي جاءت نتائجها كما يلي :
ذكور مواليد 96 ناشئين : انتهت بفوز العمل بنتيجة 45 مقابل 38 نقطة، برز من العمل رامز العلي ومايك المصري وجورج مراد ورامز زبلح ومارك غطاس فيما ظهر من الراعي حمزة عدس وابراهيم ابو رمال وجوني المجروح وعدي براهمة .

مباراة الانسات : انتهت لمصلحة العمل بنتيجة 47 مقابل 29 برز من العمل ميرال حنظل ورولانا طناس ولارا مطر وجينا لاما ووفاء صابات ودانا حوش ونيقول ابو عياش ومن الراعي سيرينا ميكييل ودانيال بولص واسيل دراغمة وكوين المجروح وسالي زغاري وديالا جاموس .

مباراة البراعم مواليد 99- 2002 : انتهت لصالح العمل 51 مقابل 39 برز من العمل حمودة صلاحات وممدوح الهريمي وخليل امنير وبيدرو قطان ورامي مكركر ومن الراعي باسل مخلوف وتامر شاهين وجان شمالي واكرم شرباتي وعمر عريقات وباسل جاعوني واشرف على تدريبات الفريق المدرب الخلوق انور الهريمي وعلى الفرق الاخرى للعمل مايك لاما.
|299067|
وكان حضر المباريات كلا من عميد مؤسسة العمل عيسى الدعبوب ومايك لاما من العمل والاب ماريو حشيتي رئيس طائفة اللاتين باريحا والمهندس باسم عبد ربه رئيس نادي الراعي الصالح والمشرف الرياضي للراعي مناويل ميكييل.

حكم المباريات الياس بانو وياسين شرباتي ورامي المجروح وعلى الطاولة ميشو ميكييل وجوني مجروح.