وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجمعية الخيرية في الخليل تنهي مشروع الاضاحي

نشر بتاريخ: 11/10/2014 ( آخر تحديث: 11/10/2014 الساعة: 16:26 )
الخليل معا - انتهت الجمعية الخيرية الإسلامية في الخليل من تنفيذ مشروع الأضاحي لهذا العام، حيث قامت الجمعية بتوزيع نحو 10000 حصة، حيث تم ذبح 60 عجلاً و48 من الماعز وجملين ونحو طن ونصف الطن من اللحم الصافي تبرع به محسنون من داخل الخط الاخضر ومن مؤسسة قطر الخيرية.

ولم تألوا الجمعية الخيرية في مد يد العون إلى كل من هو محتاج من يتيم أو فقير أو أصحاب الاحتياجات الخاصة أو من هم على خطوط التماس في محافظة الخليل خاصة ومدن وقرى ومخيمات الضفة الغربية عامة .

ففي اليوم الأول من أيام عيد الأضحى المبارك تم ذبح عدد لا بأس به من أضاحي الماعز والعجل ليتم توزيعها في اليوم الثاني والثالث من أيام عيد الأضحى المبارك على أهالي الأيتام والحالات الاجتماعية التي تقوم الجمعية برعايتهم وكفالتهم، وطوال أيام التشريق تم ذبح الأضاحي التي تم تخصيصها من قبل المؤسسات والأفراد، وتمت عملية توزيع حصص الأضاحي على المؤسسات الفاعلة والشريكة التي تنشط في مجال العمل الخيري للوصول إلى اكبر شريحة من الأيتام الفقراء والمعوزين والأسر المتعففة في المجتمع الفلسطيني.

وشكرت إدارة الجمعية وموظفيها كافة المؤسسات المحلية والعربية والدولية التي قدمت وتقدم يد العون للجمعية لمساعدتها في تنفيذ برامجها وايصال المساعدات الى مستحقيها.