وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بحضور أيوب وأبو حسنين- رابطة الزمالك تستقبل المهنئين بالعيد

نشر بتاريخ: 11/10/2014 ( آخر تحديث: 11/10/2014 الساعة: 15:29 )
غزة – معا - مصطفي صيام : استقبلت رابطة مشجعي نادي الزمالك في فلسطين الأسرة الرياضية والإعلامية لتبادل التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك يوم الخميس بمقر الرابطة برعاية شركة عاكف شومر وبحضور لفيف من الشخصيات الرياضية والإعلامية يتقدمهم أ. وليد أيوب رئيس المجلس الأولمبي الفلسطيني، الحاج علي أبو حسنين عميد رؤوسا أندية فلسطين، ماهر حميد رئيس الرابطة وعضوي الإدارة هاشم رستم سعدي القدوة وأعضاء الجمعية العمومية، ورابطة عشاق ومحبي النادي الأهلي وعدداً من الزملاء الإعلاميين.

وقال حميد " نلتقي سنوياً في مقر الرابطة لاستقبال الأسرة الرياضية وجماهير نادي الزمالك بمناسبة عيد الأضحى المبارك في تجمع رياضي أخوي يجسد مدي العلاقة والروابط التي تجمع الرياضيين".

ونقل حميد تهاني مجلس إدارة الرابطة وأعضاء الجمعية العمومية وجماهير الزمالك للأسرة الرياضية الإعلامية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
وأضاف حميد أن الرابطة ستبقى البيت الذي يتجمع فيه الرياضيين في كل المناسبات الدينية والوطنية، وتحمل رسالة وطنية ورياضية من خلال التواصل مع مختلف المؤسسات الرياضية.

وأكد حميد أن الرابطة بظاهرها تهدف إلى تشجيع نادي الزمالك المصري، إلا أنها أثبتت على مدار سنوات إنشائها أحد المؤسسات الرائدة في الحركة الرياضية في فلسطين.
وأعرب حميد أن تتكلل زيارة رئيس الوزراء الفلسطيني د. رامي الحمد لله إلى قطاع غزة بالنجاح وتساهم الأجواء الإيجابية في تحقيق المصالحة الوطنية وعودة الاستقرار لبدء عملية إعادة الإعمار.

من جانبه شكر أيوب رابطة الزمالك على تنظيم مثل تلك اللقاءات لتؤكد مجدداً دورها الريادي في مختلف المجالات، معرباً عن فخره الكبير بانتمائه لتلك المؤسسة من خلال العضوية الشرفية التي منحها مجلس الرابطة له مؤخراً.

وقال أيوب إن الرابطة كانت وما زالت البيت الكبير الذي يلتقي فيه كل الرياضيين، مشيداً بالدور المميز الذي تقوم به الرابطة في تنظيم الفعاليات الرياضية والدينية والاجتماعية.
وثمن أيوب الجهود الكبيرة التي يبذلها رئيس الرابطة ماهر حميد في دعم الحركة الرياضية، متمنياً التوفيق لها باستمرار دورها المميز على مختلف الصعد.
على صعيد آخر أكد أيوب أن قطاع غزة يعيش أجواء إيجابية بتواجد رئيس الوزراء الفلسطيني في غزة والتي ستعود بالاستقرار إلى القطاع بعد الحرب الإسرائيلية الشرسة.

بدوره هنأ أبو حسنين إدارة الرابطة وجماهيرها بمناسبة عيد الأضحى، مثمناً دورها الكبير في الحركة الرياضية.
وقال أبو حسنين إن الرياضي الفلسطيني يفتخر بوجود رابطة الزمالك في فلسطين التي أثبتت دورها وريادتها في كل المجالات.

من جانبه أكد أسامة عمر الناطق الإعلامي لرابطة محبي وعشاق الأهلي على العلاقة المتينة التي تجمع الرابطة مع أشقائهم في رابطة الزمالك.
وقال عمر إن ما يجمع الرابطتين أكبر من تشجيع ناديي الزمالك وتربطهما علاقة الأخوة والمحبة تأكيداً لدورهما الوطني قبل كل شئ.
وتخلل اللقاء تقديم الطفلة الزملكاوية نجلاء حميد فقرة إنشادية رائعة أهدتها للمهنئين بمناسبة العيد المبارك.