وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"اسراء زبون " مدربة لفريق اكاديمية المستقبل الرياضي

نشر بتاريخ: 11/10/2014 ( آخر تحديث: 11/10/2014 الساعة: 20:42 )
بيت لحم - معا - عنان شحاده/ الناطق الاعلامي : تعاقدت اكاديمية المستقبل الرياضي ومقرها مخيم عايده شمال بيت لحم ، مع لاعبة فريق ديار والمنتخب الفلسطيني الاول النسوي الكابتن اسراء زبون الملقبة " كريس " على تولي دفة التدريب الفريق النسوي فيها.

ووقع العقد كل من مدير الاكاديمية محمد عوده والكابتن زبون بحضور مدير الدائرة الاعلامية والناطق الاعلامي عنان شحاده وعضو الدائرة المصور محيسن عمارين.

وقال عوده ان تعيين زبون ياتي في اطار الاهتمام الكبير من قبل القائمين على الجمعية بالفريق النسوي من اجل تجهيزه بالشكل الكامل للمستقبل للدخول في الدوري النسوي باحد عشر لاعبه.

واضاف بالقول" نحاول ان نسلط الضوء في هذه الفترة على الرقي برياضة الجنس اللطيف التي اخذت طريقها نحو النجومية في ظل الاهتمام الكبير الذي يوليها باني النهضة الرياضية الحضن الدافئ رئيس اللجنة الاولمبية اللواء جبريل الرجوب ".

من جانبها اعربت زبون عن سعادتها لخوض تجربتها التدريبية الاولى الى جانب نجوميتها في المستطيل الاخضر كلاعبه وايضا كطالبه سنة ثالة في كلية التربية الرياضية في جامعة القدس .

واكدت انها ستكون على قدر المسؤولية والثقة التي منحت اياها من قبل القائمين على الاكاديمية لكن الامر لا يحتاج الى عصا سحرية بل الى تعاون من كافة اركان المعادلة للاخذ بيد اللاعبات نحو الافضل .