وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزة : اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولة كأس العالم للناشئين

نشر بتاريخ: 13/10/2014 ( آخر تحديث: 13/10/2014 الساعة: 18:47 )
غزة- معا -دائرة الإعلام بالاتحاد : سحبت قرعة بطولة كأس العالم للناشئين مواليد 97 فما فوقظهر الاثنين في مقر اتحاد الكرة التي يشارك بها 16 نادياً من أندية المحافظات الجنوبية وتنطلق يوم الجمعة على صالتي الجمعية الإسلامية والأهلي برعاية برنامج الأمم المتحدة (undp) وتنظيم اتحاد الكرة ومؤسسة وإذاعة أمواج الرياضية.

وضمت المجموعة الأولي أندية ( الوفاق، خدمات جباليا، خدمات خان يونس، شباب رفح، شباب خان يونس، غزة الرياضي، اتحاد الشجاعية، أهلي النصيرات)، وتضم المجموعة الثانية أندية ( الجمعية الإسلامية، الأهلي الفلسطيني، خدمات رفح، خدمات الشاطئ، خدمات البريج، خدمات النصيرات، الهلال، شباب جباليا).
وقال إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة إن البطولة تأتي بمناسبة يوم الشباب العالمي الذي يصادف يوم الجمعة 17 أكتوبر وحرص الاتحاد على الاهتمام بفئة الناشئين.
|299555|
وشكر أبو سليم مؤسسة (undp) على دعمها الكبير للحركة الرياضية على صعيد الوطن ورعاية النشاطات الرياضية في محافظات غزة.
بدوره تمنى سعيد أبو غزة ممثل مؤسسة (undp) التوفيق للفرق المشاركة وتقديم مستوى يعكس الأداء الجيد للكرة الفلسطينية.

من جهته شكر عبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج اتحاد الكرة ومؤسسة (undp) على اهتمامهما الكبير بقطاع الناشئين، مؤكداً أن مؤسسته عازمة العقد على دعم النشاط الرياضي.
وأعلن هنية أنه سيتم توزيع الزي الرياضي للفرق المشاركة يوم الخميس المقبل في مقر الاتحاد، لافتاً إلى أن البطولة ستنطلق الساعة الثانية ظهراً على صالة النادي الأهلي، وسيحمل كل فريق اسم دولة معينة.