وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"الحياة للثقافة والفنون" يقيم ندوة صحفية من تقديم الاعلامي تامر عبيدات

نشر بتاريخ: 13/10/2014 ( آخر تحديث: 13/10/2014 الساعة: 16:21 )
القدس- معا -عقد مركز الحياة للثقافة والفنون التابع لجمعية هلال القدس في مقرة بشارع السلطان سليمان بالمدينة ندوة في عالم الصحافة للاعلامي تامر عبيدات ضمن استراتيجية المركز في رفع الثقافة الصحافية للشباب المقدسي.

وشارك في الندوة جمع كبير من هواة الصحافة واساتذة وطلبة الاعلام في الجامعات الفلسطينية. حيث تطرق الاعلامي تامر عبيدات الى اساسيات العمل الصحفي وخبرته الميدانية كمراسل تلفزيوني بالاضافة الى خبرته في مجال تقديم البرامج التلفزيونية المباشرة.

مدير مركز الحياة للثقافة والفنون علي الصباح اكد ان هذه الندوة الصحفية تأتي ضمن نهج مركز الحياة للثقافة والفنون في ايجاد حراك ثقافي في المدينة والنهوض بالمجتمع المقدسي في ظل التهميش والضياع الذي يعانيه معتبرا للاعلام المحلي الفلسطيني دورا كبيرا في تثقيف المواطنين ورفع مستوى وعيهم بأهم القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية. مؤكدا على دور رئيس نادي هلال القدس د. باسم ابو عصب في تطوير الشباب المقدسي والاستثمار بهم لخدمة مدينتهم المحتلة.
|299563|
الاعلامي تامر عبيدات اكد على اهمية عقد ندوات صحفية في مدينة القدس لتوعية المواطنين وبالتحديد طلبة الاعلام في الجامعات الفلسطينية وتعريفهم بماهية العمل الصحفي في مدينة القدس ليساهموا بشكل فعال وناجح في رفع اسم مدينتهم والتطرق الى معاناة سكانها والوقوف عند هموم المواطنين.

وتم خلال الندوة عرض لبعض التقارير السياسية والتحقيقات الصحفية والبرامج التلفزيونية المباشرة والميدانية واجراء نقاش حولها وابراز اهميتها بالنسبة لمدينة القدس.

وتعتبر هذه الندوة طريق تمهيدية الى دورة سوف يتم تقسيمها الى قسمين نظري وعملي ضمن تدريبي كامل سينتهي بانتاج تقرير صحفي للمشاركين حيث سيتم الاعلان في نهاية الدورة عن افضل تقرير صحفي ويحصل اصحابه على جائزة قيمة لتشجيعهم على استمرار عملهم الصحفي لخدمة مدينتهم.|299564|