وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مناشدة - مواطن يدعو لاعتماد ابنته جريحة حرب لتتمكن من العلاج

نشر بتاريخ: 16/10/2014 ( آخر تحديث: 16/10/2014 الساعة: 20:33 )
غزة- معا - وعدها ان يزيل لها "الجبس" لتتمكن من الحركة ولكنها تفاجئت بان احضر لها والدها كرسي متحرك،،، الطفلة شهد فورة هربت من الموت في الشجاعية في الحرب الأخيرة فكانت على موعد مع إصابة عرضية أقعدتها الى حيث هربت.

ذات يوم بينما كانت شهد تلعب مع شقيقها الأصغر منها في حديقة برشلونة في حي تل الهوا هربت شهد فزعا من صوت انفجارين كبيرين هزا المنطقة عندما شنت اسرائيل غارة على احد المنازل هناك فارتطمت شهد بأرجوحة أدت الى تهتك في عنق الفخد الأيسر بالإضافة الى كسر في الحوض.

ويروي الوالد صلاح الدين فورة ان ابنته خضعت لعملية جراحية في مستشفى الشفاء اثر اصاباتها ووضع لها مسامير من البلاتين وبعد يومين من الاصابة عادت شهد لتخضع لعملية اخرى في مستشفى خاص مبينا ان طفلته حتى اليوم تعاني من عدم التئام جرحها وعدم قدرتها على الحركة والمشي وتحتاج الى مزيد من العلاج.

وقال فورة: "احتاج لتحويل شهد الى الخارج حتى تتمكن من العلاج ولكني لم احصل على تقرير طبي بحالتها كونها ليست مسجلة احداث اقصى"مبينا انه منذ ما يقارب الشهرين وهو يحاول الحصول على تقرير طبي مؤكدا ان النيابة التي امضى شهرين يتنقل فيها رفضت اعتبار شهد جريحة حرب رغم انها نازحة من الشجاعية.

وتابع فورة: "اصبحت انا وابنتي قضية وكأننا نطالب بغير حقوق هذه الطفلة المصابة"منوها ان طفلته تبكي يوميا تريد اللحاق بمدرستها ورؤية صديقاتها التي حرمت من رؤيتهم.

وأعرب فورة عن حزنه العميق لحالة طفلته الوحيدة مشددا"لا كسر راضي يجبر ولا عملية راضية تنجح".

وناشد فورة الجهات المسئولة في قطاع غزة الى اعتبار ابنته جريحة حرب وتزويده تقرير طبي بحالتها ومساعدته في اكمال علاجها مبينا انه يسعى جاهدا لتحويلها للخارج للعلاج.