وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المشروع البلجيكي ECIB يعقد ورشة عمل في غرفة تجارة نابلس

نشر بتاريخ: 14/10/2014 ( آخر تحديث: 14/10/2014 الساعة: 12:22 )
نابلس -معا - عقد المشروع البلجيكي (تعزيز بناء قدرات مؤسسات التعليم والتدريب المهني والتقني ECIB) ورشة عمل في قاعة غرفة تجارة وصناعة نابلس ظهر اليوم بعنوان (مِنَح مبادرات التعلم من خلال العمل).

وجاءت الورشة من اجل توضيح المعلومات في دليل المنح ، وآليات تقديم عروض من اجل الحصول على تلك المنح ، بهدف تعزيز العلاقة بين القطاع الخاص ومؤسسات التعليم والدريب المهني والتقني في محافظات الشمال.

وحضر الورشة مدير المشروع ومسؤول التدريب في الغرفة، ومسؤولون وممثلون عن مؤسسات التدريب والتعليم المهني ومنشآت القطاع الخاص والوزارات المعنية.

وجرى في الورشة استعراض لدليل المنحة الخاص بالمشاريع المشتركة تعمل على تعزيز العلاقة الثنائية التي من المفترض ان تقدمها تلك المؤسسات بالتعاون والشراكة مع منشآت القطاع الخاص.

كما شهدت الورشة الاجابة على استفسارات واسئلة الحضور التي تناولت بعض النواحي المتعلقة بدليل المنحة من اجل الاستفادة منها.

وقد عبر الحضور عن اهتمامهم بما تم عرضه ، وابدوا الحرص على الاستفادة من المنح المعروضة من قبل المشروع البلجيكي الجديد الهادف الى ترسيخ العلاقة بين مؤسسات التعليم والتدريب المهني ومنشآت القطاع الخاص.

ويأتي عقد الورشة بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة نابلس وادارة المشروع البلجيكي بناء على العلاقة المستدامة التي اقيمت من المشروع البلجيكي السابق.