وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اشبال شباب الخليل يتصدرون مجموعتهم بفوز مستحق على الاهلي

نشر بتاريخ: 15/10/2014 ( آخر تحديث: 15/10/2014 الساعة: 15:10 )
الخليل - معا - شبكة العميد الاعلامية : واصل اشباب شباب الخليل من مواليد 2000 تصدر مجموعتهم ، اثر تحقيقهم لفوز مستحق على جيرانهم اشبال اهلي الخليل ، وبنتيجة هدفين مقابل صقر ، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الثلاثاء على ستاد الحسين بالخليل ، وذلك ضمن مباريات مجموعتهم في بطولة الجنوب ، التي تضم الى جانب الشباب والأهلي كلا من طارق بن زياد والجمعية والسموع وبيت امر .

وشهدت المباراة ندية وتنافسا مثيرا ، ونجح الشباب في تسجيل هدفه الأول قبل ربع ساعة على نهاية اللقاء بواسطة مؤنس المناصرة ، الذي انفرد بالمرمى وراوغ الحارس وسجل هدفا جميلا .

وفي الوقت المحتسب بدل ضائع حصل الشباب على كرة ثابتة قرب زاوية الركنية ، فلعبها مؤنس مناصرة في المرمى ، ليتابعها البديل نادر الشريف في الشباك .

وضمت تشكيلة العميد علي الحموري حارسا ، ومن امامه في المحور علي شاهين واسيد أبو اسنينة ، وعلى جانبيهما محمود عوض وبهاء أبو اسنينية ، ولعب في الارتكاز احمد الحلمان ونورالدين الحيح ، وتقدمهما احمد برهم ومحمد اديب ديرية واحمد العطاونة على الاجناب ن فيما تكفل مؤنس مناصرة بمهام الهجوم .

وتم اشراك حسام العلامي مكان برهم ونادر الشريف مكان ديرية ومعتصم مطاوع مكان المناصرة ، وجميع لاعبي الفريق من منتسبي اكاديمية العميد الكروية ، ويشرف عليه طاقم من الاكاديمية يضم فايز نصار ومحمد أبو ريان وفايز المحتسب ، إضافة الى يزن العويوي المنضم حديثا الى الطاقم .

وبرز من الشباب إضافة الى مؤنس مناصرة نور الحيح واسيد أبو اسنينة واحمد العطاونة واحمد الحلمان ، فيما برز من الأهلي عدد من اللاعبين ابرزهم سيف الجعبري .

حكم اللقاء عثمان أبو زرقة ومعه شفيق اخليل وعبد الرحيم أبو حديد وممدوح حلاحلة رابعا .

وبذلك اصبح في رصيد الشباب 12 نقطة بعد فوزه على السموع 7 صفر ، وعلى بيت امر 11 صفر وعلى الجمعية اداري 3 صفر ، وعلى الأهلي 2 صفر ، وسجل مهاجمو الشباب 23 هدفا ولم يتلق المرمى الشبابي أي هدف .

وبقي للشباب لقاء مع طارق بن زياد ، ويبدو كتحصيل حاصل للشباب ، كما ان طارق بات قريبا من التأهل ، لان في حوزته 10 نقاط في المركز الثاني ، فيما يحتل الأهلي المركز الثالث بسبع نقاط .