وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جامعة بيت لحم تحصد المركز الثاني في البطولة العربية لكرة الطائرة

نشر بتاريخ: 15/10/2014 ( آخر تحديث: 15/10/2014 الساعة: 19:36 )
بيت لحم - معا - العلاقات العامة : حصل فريق جامعة بيت لحم النسوي لكرة الطائرة على المركز الثاني في البطولة العربية للسيدات والتي جري في العاصمة الاردنية عمان. وقد كانت بعثة جامعة بيت لحم لكرة الطائرة قد غادرت الى عمان الاربعاء الماضي لتعود يوم الاثنين حاملة المرتبة الثانية للبطولة التي ينظمها نادي دي لاسال خلال الفترة من 8-12 تشرين أول الجاري.

وكان فريق جامعة بيت لحم قد استعد للبطولة بشكل مكثف، بعد تلقيه للسنة الثانية على التوالي دعوة المشاركة من قبل إدارة نادي دي لاسال في عمان، حيث وضع المدير الفني للفريق رائد الهريمي برنامج تدريبي مكثف اشتمل على الخطط التكتيكية والمهارات الفنية واللياقة البدنية للطالبات وإجراء مباريات ودية استعداد للبطولة .

وتم ذلك من خلال التنسيق والإشراف والمتابعة لمديرة قسم النشاط الرياضي في الجامعة أ. سمر الأعرج.

وقد حقق فريق جامعة بيت لحم نتائج طيبة خلال البطولة واستطاع أن يعكس صورة الرياضة الجامعية الفلسطينية بشكل ايجابي حيث فاز على كل من فريق دير علا وفريق الكلية العلمية الإسلامية وخسر مباراته النهائية مع الفريق المنظم نادي دي لاسال الذي يضم نخبة من لاعبات المنتخب الوطني الأردني.
|299849|
وقام جابي غزاوي رئيس نادي دي لاسال بتسليم كأس وميداليات المركز الأول لنادي دي لاسال وكأس المركز الثاني لفريق جامعة بيت لحم، وقدم كل الشكر والتقدير لإدارة جامعة بيت لحم ولرئيسة قسم النشاط الرياضي في الجامعة وللمدير الفني للفريق على مشاركتهم الفاعلة والايجابية والتي عكست التطور الايجابي للرياضة الفلسطينية على المستوى العربي.

وقد شاركت سمر الأعرج رئيسة قسم النشاط الرياضي في جامعة بيت لحم في تكريم الفرق الفائزة بالبطولة وعبرت عن سعادتها لوجودها في وطنها الثاني الاردن. كما شكرت القائمين على حسن الضيافة والاستقبال والتنظيم للبطولة بشكل مدروس .
وقالت أن الرياضة تحمل معاني سامية ورسالات عديدة يمكن الاستفادة منها في زرع القيم والأخلاق للرياضيين، كونهم يمثلون بلدهم، وقدمت خلال البطولة دروع تذكارية لجميع الفرق الأردنية تحمل اسم جامعة بيت لحم.

ومن جهته قدم رائد الهريمي المدير الفني للفريق، الشكر لكل الفرق التي شاركت بالبطولة وخاصة نادي دي لاسال الذي استطاع أن يثبت للسنة الثانية على التوالي قدرته على إقامة بطولة عربية تليق بمستوى عالي من التنظيم والاستعداد والطواقم العاملة وقال أن فريق دي لاسال استطاع الفوز على فريق جامعة بيت لحم بسبب عدة عوامل منها المشاركات الخارجية لفريق دي لاسال خارج الأردن والمستوى العالي للياقة البدنية ووجود قاعات داخلية لتدريب بالإضافة إلى التفرغ الرياضي للاعبات الأردنيات.

اما غدير أفغاني لاعبة فريق جامعة بيت لحم فقد باركت لنادي دي لاسال الفوز بالبطولة ولزميلاتها حصولهم المركز الثاني وقالت : أولا اشكر جامعتي على إتاحة الفرصة لنا للمشاركة في بطولة خارج الوطن التي أعطتنا مجال في أن نبني علاقات اجتماعية جيدة مع الفرق الأردنية وتبادل خبرات والاحتكاك مع زميلاتنا بالفرق الأخرى.