وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزة : العميد بدأ تحضيراته للدوري الممتاز امس الأربعاء

نشر بتاريخ: 16/10/2014 ( آخر تحديث: 16/10/2014 الساعة: 13:11 )
غزة - معا - شبكة العميد :استأنف نادي غزة الرياضي امس الأربعاء تدريبات الفريق الاول لكرة القدم تحت قيادة المدير الفني الكابتن رأفت خليفة والجهاز المعاون له، بعد توقف قسري بسبب العدوان الهمجي الأخير على قطاع غزة، والأزمة المالية التي تعصف بالأندية عموماً.

وكان مدير الكرة بالعميد الكابتن عطا الله أبو عاصي قد إجتمع بالفريق يوم الثلاثاء بحضور أمين سر النادي الكابتن إبراهيم أبو الشيخ وعدد من اعضاء مجلس الإدارة، وقد تم خلال الإجتماع مناقشة الامور الخاصة بالفريق والظروف التي تمر بها الاندية الرياضية بشكل عام.

" ابو عاصي " أكد خلال الإجتماع على أهمية المصارحة والمكاشفة وضرورة التحلي بالروح الرياضية المعروفة لعميد الأندية، كما أكد على اهمية الإلتزام بالتدريبات وبذل الجهد والعرق من أجل تحقيق إنجاز شخصي للاعبين وللنادي الذي يطمح للوصول إلى منصات التتويج.

من جهته أوضح أمين السر الكابتن أبو الشيخ للاعبين والجهاز الفني الوضع الذي يمر به النادي شانه شأن باقي الاندية خاصة من الناحية المادية، وطلب من الجميع على ضرورة التحلي بالصبر في هذه الفترة العصيبة التي لن تستمر طويلاً، مؤكداً على أن حقوق اللاعبين والجهاز الفني مصانة ولا داعي لأي تخوف، مشيراً إلى أن العميد ناد كبير بل عميد الاندية ولن يقبل على نفسه تجاهل حقوق اللاعبين والجهاز الفني في أي لعبة كانت.

هذا وأكد عضوا مجلس الإدارة الكابتن سعيد سكيك والكابتن شكري سكيك للاعبين خلال مداخلاتهما على ضرورة ان يقدر اللاعبون القيمة المعنوية لقميص العميد وأشارا إلى اهمية التكاتف والتفاهم مع بعضهم البعض

وفي نهاية الإجتماع تم الإتفاق مع الكابتن رأفت خليفة على بدء التحضيرات والتدريبات اعتباراً من الاربعاء بعد أن أبدي الجميع " جهاز فني ولاعبين " تفهمه للوضع المالي الصعب الذي يمر به النادي.