وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية اريحا تكريم مجموعة من الاعلاميين والمثقفين

نشر بتاريخ: 17/10/2014 ( آخر تحديث: 17/10/2014 الساعة: 15:32 )
اريحا - معا - كرمت بلدية اريحا مجموعة من الاعلاميين والمثقفين والمبدعين في حديقة المتحف الروسي الواقع في وسط مدينة اريحا، بحضور صائب عريقات عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، محافظ اريحا ماجد الفتياني، رئيس بلدية اريحا محمد جلايطة، عضو المجلس التشريعي علي رومانين، السفير الروسي الاسكندر كاردوف، بالاضافة الى ممثلي المؤسسات الرسمية والشعبية في محافظة اريحا.

وتخلل حفل التكريم عدة فقرات شعرية وغنائية وموسيقية منوعة. وقال رئيس البلدية جلايطة: "ان بلدية اريحا تأخذ على عاتقها دائما تحفيز المبدعين والعاملين في المجالات الاعلامية والثقافية، ضمن منهج متصل ومتواصل مع مؤسسات المجتمع المحلي، وهذه المبادرة سبقتها مبادرات لتكريم كل من يعمل في خدمة الشعب الفلسطيني".

واثنى محافظ اريحا على البلدية في تكريمها لثلة من الاعلاميين والشعراء والمثقفين كجزء من ثقافة دفع العملية الابداعية قدما الى الامام.

وشكر السفير الروسي بلدية اريحا على الحفل مشيدا بالعلاقة الروسية الفلسطينية المتميزة ، مشيرا الى "ان روسيا تقف دائما مع تطلعات الشعب الفلسطيني في كافة القضايا المتعلقة بجوهر الصراع الاسرائيلي الفلسطيني".

بدوره اشاد عريقات "بالاعلاميين والمثقفين الذين قدموا لفلسطين عصارة علمهم وجهدهم طيلة فترة الاحتلال، شاكرا بلدية اريحا على هذه اللفتة الطيبة والتي تضيف للبلدية بعدا اخر غير في العمل المجتمعي. وشكر السفير الروسي على حضوره ومشاركته بهذا الحفل المتميز للمجتهدين من خيرة ابناء شعبنا".

واضاف "ان روسيا دائما تقف مع الشعب الفلسطيني منذ احتلال الاراضي الفلسطينية وهي لا زالت تساند الجهد الفلسطيني في كافة المحافل السياسية الدولية"