وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دعوة لجماهير هلال القدس لمؤازرة فريقها في مباراته المفصلية مع الظاهرية

نشر بتاريخ: 18/10/2014 ( آخر تحديث: 18/10/2014 الساعة: 13:00 )
القدس – معا - الناطق الاعلامي تامر عبيدات- في إطار تحضيرات فريق نادي هلال القدس لملاقاة شقيقه نادي الظاهرية الرياضي في الجولة الخامسة لدوري المحترفين مسء السبت الرابعة عصرا على ستاد دورا الدولي ، دعت رابطة جماهير الهلال المشجعين والمناصرين إلى دعم الفريق ومؤازرته ، في المباراة المفصلية له . ونوهت الرابطة على أهمية اللقاء الذي سيكون السبيل لإنتزاع الصدارة في حال الفوز على الظاهرية المتصدر ، وتسيّد جدول الترتيب لأول مرة منذ بدء دوري المحترفين لهذا الموسم
ودعت الرابطة المشجعين إلى الإستمرار في ذات النهج في إعطاء النموذج المثالي المعهود للمشجع الهلالي ، خاصة في إطار العلاقة الممتازة مع الإخوان غزلان الجنوب ، في الوقت الذي يستهدف فيه الهلال بناء أسس أخوية متينة ما بين النادي والأندية والمؤسسات الرياضية الشقيقة ، كهدف إستراتيجي ، بموازاة النهوض بالعمل الرياضي وتحقيق الإنجازات.
وناشدت الرابطة أسود الهلال على وضع هذه المباراة موضعها الذي يليق بأهميتها ، وبذل أقصى طاقة ممكنة للفوز بها والظفر بالثلاث نقاط ، لإسعاد الجماهير الهلالية والإدارة المتفانية في خدمة النادي المقدسي العريق .
وشددت الرابطة على أن موعد إنطلاق الحافلات سيكون عند الساعة الثانية ظهراً من امام مقر النادي ، كما ان زي الفريق سيكون باللون الأزرق.