وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أبو الشيخ: الأندية التي لم تسجل اللاعبين تحتفظ بحقها في التمديد

نشر بتاريخ: 18/10/2014 ( آخر تحديث: 18/10/2014 الساعة: 13:21 )
غزة- معا -مصطفي صيام : تجتمع أندية دوري الدرجة الممتازة يوم الحادي والعشرون من الشهر الجاري لتحديد موقفها النهائي من المشاركة في بطولة دوري جوال المقرر انطلاقه الشهر المقبل.

وقال إبراهيم أبو الشيخ أمين سر نادي غزة الرياضي إن الاجتماع سيناقش موقف الأندية من المشاركة في الدوري، مؤكداً أن الأندية هي صاحبة القرار من عدمه.

وأشار أبو الشيخ إلى أن الأندية لديها رغبة كبيرة في انطلاق المسابقات الرسمية على الرغم من الضائقة المالية الخانقة التي تمر بها، متمنياً أن تكلل الجهود في وصول المكرمة الرئاسية في أقرب وقت ممكن.

وأعرب أبو الشيخ عن أمله بأن تتفهم الجهات صاحبة القرار حجم معاناة مجالس إدارات الأندية التي باتت غير قادرة على الوفاء بأي التزام مالي نتيجة الحرب الإسرائيلية الأخيرة.

من جهة أخرى أكد أبو الشيخ أن أندية غزة الرياضي وشباب رفح والهلال تحتفط بحقها في عملية تسجيل اللاعبين بعد انتهاء فترة القيد والتسجيل التزاماً منها بالوثيقة التي وقعت عليها الأندية بعدم تسجيل اللاعبين " ضمنياً" لحين معرفة مصير الدعم المالي للمشاركة في دوري جوال.

وأوضح أبو الشيخ أنه تم التواصل مع نائب رئيس اتحاد الكرة إبراهيم أبو سليم الذي وعد على تمديد فترة القيد لمدة ثلاثة أيام لتتمكن الأندية من تسجيل وقيد لاعبيها.

يشار إلى أن الأندية وقعت على وثيقة بعدم التسجيل اللاعبين إلا أن أغلبها التزام بالفترة التي أعلن عنها الاتحاد وقامت بتسجيل اللاعبين.