وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوز غالي للثقافي وصعب لواد النيص في دوري جوال للمحترفين

نشر بتاريخ: 18/10/2014 ( آخر تحديث: 18/10/2014 الساعة: 15:45 )
القدس – معا - دائرة الإعلام بالإتحاد – حقق فريق ثقافي طولكرم فوزا ً غاليا ً خارج أرضه على مضيفه شباب الخليل بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على استاد الحسين، في افتتاح منافسات الأسبوع الخامس من دوري جوال للمحترفين.

وسجل لاعب الثقافي محمد نديم هدف الفوز الوحيد لفريقه في الدقيقة 79، ليرفع الثقافي رصيده إلى 10 نقاط في صدارة الدوري مؤقتاً، فيما تجمد رصيد شباب الخليل عند النقطة الخامسة في المركز السابع.

وفي لقاءٍ آخر، صعب فريق واد النيص من مهمة شباب يطا بفوزه عليه بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمعهما على استاد الخضر، لحساب ذات الجولة.

بادر شباب يطا بالتسجيل في الدقيقة 31 عبر لاعبه محمد بشارة، قبل أن ينجح واد النيص في تعديل النتيجة عن طريق أمجد زيدان (49)، فيما أحرز حازم أبو حماد هدف الفوز لواد النيص (85).

وبهذه النتيجة رفع واد النيص رصيد إلى 6 نقاط في المركز السادس، في حين بقي شباب يطا بدون رصيد من النقاط متذيلا ً جدول الترتيب بعد تلقيه الخسارة الخامسة على التوالي.

وتستكمل مساء غدٍ السبت، مباريات الجولة الخامسة بإقامة أربع لقاءات، يجمع الأول بين شباب الظاهرية وضيفه هلال القدس، في حين يجمع اللقاء الثاني بين مركز بلاطة نظيره جبل المكبر، فيما يغادر مركز الأمعري لمواجهة شباب الخضر في اللقاء الثالث، وفي آخر لقاءات الجولة يستضيف شباب دورا ضيفه أهلي الخليل.