وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الترجي يزيد اوجاع يطا ويفوز بهدفين لهدف

نشر بتاريخ: 18/10/2014 ( آخر تحديث: 18/10/2014 الساعة: 14:14 )
الترجي يزيد اوجاع يطا ويفوز بهدفين لهدف
بيت لحم - معا : زاد فريق ترجي واد النيص من اوجاع الفريق اليطاوي بعد ان هزمه على ملعب الخضر في الجولة الاولى من مباريات الاسبوع الخامس من دوري المحترفين بالنتيجة 2/1 في المباراة التي جرت امس على استاد الخضر الدولي .
جاء ذلك بالرغم من تأخر فريق الترجي في النتيجة وكان فرسان الجنوب البادىء في التسجيل عن طريق مدافعه محمد بشارة .

وبهذا الفوز رفع واد النيص رصيده الى 6 نقاط فيما بقي الفرسان بدون نقاط .

وعن احداث القاء يمكن القول :
الدقيقة 13 : تلاعب الثنائي خضر جمال واحمد عدنان بالكرة وصولا الى خضر يوسف الذي تقدم بالكرة وتلاعب بالمدافعين ومن داخل منطقة الجزاء قوية زاحفة صدها الحارس حارما الترجي من هدف محقق.

الدقيقة 30 : جاء هدف التقدم وكان ذلك من ضربة ثابته نفذها ثائر جبور ارتقى لها بشارة وبراسه اودعها على يسار الحارس توفيق علي.

بعد الهدف اندفع لاعبو الترجي لتعديل النتيجة قابله اصرار يطاوي على توسيع الفارق.

الدقيقة 35 : كاد النواجعة ان يزيد الغلة لفريق يطا عندما استلم كرة مرتدة من المدافعين تقدم بها مررها الى اسلام البطران انفرد مع الحارس الذي ذاد عن مرماه وابعدها.

في الشوط الثاني وفي الدقيقة 4: احرز الترجي هدف التعادل بعد ان نفذ امجد زيدان ضربة ثابته وبطريقة جميله سددها في اقصى يمين الحارس الذي عجز عن ابعادها فعانقت الشباك.

بطاقة صفراء للاعب يطا فداء ابو علي .

الدقيقة 9 : انفرد خضر يوسف مع الحارس وسدد قوية زاحفة صدها الحارس باعجوبة لتعود وتتهيأ امام جهاد صقر الذي تباطأ في التسديد تقدم بها ثم سدد ارتطمت بالمدافعين وابعدت من قبل احد المدافعين.

ولاحت ليطا فرصة هدف ثان عندما مرر البطران في عمق دفاع الترجي وصلت الى النواجعة تأخر في التعامل معها قبل ان يسدد ارتطمت بالمدافعين وخرجت'.

الدقيقة 25 : وقف الحارس توفيق علي سدا امام تصويبة عبيده الهريني من خارج الصندوق طار لها الحارس وحولها الى ركنية.

الدقيقة 36 : اهدر البطران فرصة الهدف الثاني، علي الزامل مرر الكرة بالمقاس للأول انفرد مع المرمى وسدد بقوة تألق الحارس علي في صدها وحرمان الضيوف من هدف محقق.

الدقيقة 42 : سدد حازم عبدالله كرة صاروخية من قرابة منتصف الملعب استقرت في المقص العلوي للمرمى في الزاوية اليسرى معانقة الشباك وسط فرحة عارمه بين صفوف لاعبي وجمهور وإداريي الترجي.

الحكام:
اسحق الكيلاني وساعده فؤاد تايه وسليمان جرادات، ورابعا ثائر جرادات.
راقب المباراة فادي اللحام.
ومقيم احمد حسان.