وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوز بلاطة على المكبر وأهلي الخليل على دورا والظاهرية يتجاوز الهلال

نشر بتاريخ: 19/10/2014 ( آخر تحديث: 19/10/2014 الساعة: 20:56 )
الخليل -معا – دائرة الإعلام بالإتحاد – استعاد فريق شباب الظاهريةّ صدارة دوري جوال للمحترفين بعد تغلبه على ضيفه هلال القدس بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم السبت، على إستاد دورا الدولي ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الدوري.

وكان لاعب الظاهرية هاني أبو بلال قد افتتح التسجيل مبكرا لأصحاب الأرض د(3)، واستغل هلال الصانع تسرع لاعبي الهلال بمتابعته كرة ممررة وسط خروج حارس الهلال، ليسجل الهدف الثاني د(22)، ومع بداية الشوط الثاني نجح الهلال في تقليص الفارق عبر لاعبه فادي بلبيس.

وبهذا الفوز الثمين رفع شباب الظاهرية رصيده الى النقطة 12 نقطة في الصدارة، في حين تراجع الهلال إلى المركز الرابع برصيد 8 نقاط.

وفي مباراة ثانية، حقق مركز بلاطة فوزا ً هاما ً على ضيفه جبل المكبر بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاءالذي جمعهما على استاد نابلس.

افتتح بلاطة التسجيل د(11) عبر لاعبه وسيم عقاب، وضاعف أدهم أبو رويس النتيجة لبلاطة د(53)، قبل أن ينجح عبد الحميد أبو حبيب في تسجيل الهدف الثالث د(61)، في حين قلص فادي حساسنة النتيجة بتسجيله الهدف الوحيد للمكبر د(85).

وبهذه النتيجة رفع بلاطة رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد المكبر عند النقطة السادسة في المركز السادس.

كما تمكن أهلي الخليل من تخطي مضيفه شباب دورا بثلاثة أهداف لهدفين في لقاء أقيم على استاد دورا الدولي.

بادر شباب دورا بالتسجيل مبكرا ً في الدقيقة الثالثة عن طريق لاعبه أحمد ذياب، قبل أن ينجح أهلي الخليل في العودة بالنتيجة بتسجيله ثلاثة أهداف جاءت عن طريق خلدون الحلمان هدفين في الدقيقتين (24 + 48)، فيما أحرز جمال علان الهدف الثالث (د47)، وقلص شباب دورا النتيجة في الدقائق الأخيرة بتسجيله الهدف الثاني عبر لاعبه عيسى السويطي.

فوز رفع من خلاله أهلي الخليل رصيده إلى 6 نقاط في المركز السابع، بفارق الأهداف خلف شباب دورا.

أما لقاء مركز الأمعري وشباب الخضر، الذي أقيم على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، والذي تم إيقافه في الدقيقة 93 من قبل حكم اللقاء، فقد تم تشكيل لجنة تحكيم تشمل مفوضا ً من الإتحاد ومفوضا ً من الأمعري وثالثا ً يتم إختياره من المفوضين لإصدار قرار نهائي خلال 48 ساعة حول نتيجة اللقاء وفق اللوائح والقوانين.

هذه النتيجة أبقت مركز الأمعري في المركز الحادي عشر برصيد نقطتين، كما بقي شباب الخضر في المركز العاشر برصيد 4 نقاط.