وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تمديد اعتقال زوجة المغدور سيف حاج يحيى

نشر بتاريخ: 20/10/2014 ( آخر تحديث: 20/10/2014 الساعة: 13:08 )
الطيبة - معا - سيتم ظهر اليوم الاثنين احالة المشتبهة نور حاج يحيى (34 عاما) زوجة المغدور سيف حاج يحيى، ابن الطيبة، إلى محكمة الصلح الإسرائيلية في بيتح تكفا للنظر في تمديد اعتقالها مرة أخرى عل ىذمة التحقيقات الجارية بشبهة الضلوع في جريمة قتل زوجها نهاية أغسطس/آب الماضي.

والمشتبه بها هي والدة لثلثاة أطفال، من سكان الطيبة، وكانت الشرطة اعتقلتها يوم 15 سبتمبر/أيلول الماضي بشبهة الضلوع في جريمة قتل زوجها.

هذا ووفقا للتحقيقات فان الخلفية من وراء تنفيذ هذه الجريمة تعود إلى اسباب شخصية نابعة من علاقة تربط ما بين المشتبهة ومشتبه آخر معتقل منذ حين على ذمة الضلوع في تنفيذ هذة الجريمة.

يذكر أنه في يوم 28 أغسطس/آب، قرابة الساعة 19:00، تم العثور على المرحوم سيف حاج يحيى وهو مصاب بعيارات نارية داخل مركبة من طراز "سوبارو"، التي انقلبت به على شارع رقم 444 بمحاذاة الطيبة. واستشف في حينها من جملة القرائن والبينات الأولية على انه كان مسافرا من اتجاه الجنوب إلى الشمال عندما اعترضت طريقه مركبة أخرى متجاوزة إياه وبالتالي تم اطلاق وابل من الرصاص تجاهه، مما اصابه بجراح حرجة توفي على اثرها.
هذا وكانت التحقيقات المتشعبة التي تواصل بها شعبة الاستخبارات في الوحدة المركزية "اليمار" قد اسفرت عن اعتقال المشتبهَيْن في هذة القضية. والتحقيقات ما زالت جارية.