وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرية تربية بيت لحم تظفر بلقب البطولة المركزية لكرة الطائرة للإناث

نشر بتاريخ: 20/10/2014 ( آخر تحديث: 20/10/2014 الساعة: 20:54 )
بيت لحم - معا - مهند ابوعيده :تحت رعاية معالي وزيرة التربية والتعليم الدكتورة خولة الشخشير وبحضور كل من مديرة التربية والتعليم في بيت لحم أ . نسرين ياسر عمرو والنائب الفني لمديرة التربية أ. صالح بلو ورئيس قسم الانشطة الطلابية أ . فايز جعارة و أ . صالح يونس مشرف الانشطة الرياضية في مديرية تربية بيت لحم و ممثل وزارة التربية و التعليم أ . جمال فرهود مدير دائرة النشاط الرياضي و أ . نادين طوقان موظفة دائرة النشاط الرياضي في الوزارة ،انطلقت اليوم الاثنين الموافق 20102014 بطولة كرة الطائرة المركزية للإناث على صالة مدرسة اللاتين في بيت ساحور .

وقد شارك في البطولة ست مديريات وهي : مديرية تربية ضواحي القدس ، مديرية تربية رام الله ،مديرية تربية شمال الخليل ، مديرية تربية الخليل ، مديرية تربية جنوب الخليل ، بالإضافة الى المديرية المستضيفة للبطولة مديرية تربية بيت لحم .
|300303|
فبعد ان اكتمل وصول الفرق والمديريات المشاركة في البطولة وحصلوا على واجب الضيافة ، والترحيب من قبل مدير المدرسة أ . عصام بنوره ، رحبت مديرة التربية والتعليم أ . نسرين ياسر عمرو بالمديريات المشاركة و ممثلي وزارة التربية والتعليم، كما وشكرت دائرة النشاط الرياضي في الوزارة على اختيارها مديرية تربية بيت لحم لاستضافة هذه البطولة ، في حين اكدت على اهمية تحلي الطالبات المشاركات بالروح الرياضية كما وشكرت قسم الانشطة الطلابية واللجنة الرياضية للإناث على حسن تنظيمهم لهذه البطولة وقدمت شكرها الجزيل للقائمين على صالة اللاتين على استضافتهم لهذه البطولة ، وفي كلمته اثنى أ .

جمال فرهود مدير دائرة النشاط الرياضي في وزارة التربية والتعليم على كلام مديرة التربية والتعليم أ . نسرين ياسر عمرو ، واكد على ضرورة احترام الخصوم وتقبل النتائج والتقيد بالتعليمات والقوانين .
|300304|
وقد افتتحت البطولة بعد ترديد المشاركات قسم البطولة وكانت النتائج على النحو التالي :
المباراة الاولى : جمعت بين مديرية تربية بيت لحم ومديرية تربية الخليل وانتهت لصالح مديرية تربية بيت لحم بشوطين نظيفين ، والمباراة الثانية جمعت بين مديرية تربية شمال الخليل ومديرية تربية ضواحي القدس وانتهت لصالح مديرية تربية شمال الخليل بشوطين نظيفين ، والتقت مديرية تربية بيت لحم في المباراة الرابعة بالمتأهل تلقائيا ً مديرية جنوب الخليل بشوطين لشوط واحد ، وفاز المتأهل تلقائيا ً مديرية تربية رام الله في المباراة الخامسة على مديرية تربية شمال الخليل بشوطين مقابل شوط .

لتلتقي في المباراة النهائية مديرية تربية بيت لحم بمديرية تربية رام الله ، وبالرغم من لعب مديرية تربية بيت لحم مباراة اكثر من مديرية تربية رام الله بسبب القرعة إلا ان مديرية تربية بيت لحم اثبتت انها الاكثر جاهزية والاكثر جدارة بالفوز باللقب وذلك بعد فوزها باللقاء بشوطين نظيفين لتتوج بذلك طالبات مديرية تربية بيت لحم بتاج البطولة ويصبحن ملكات كرة الطائرة في فلسطين .
|300305|
اشرف على تحكيم هذه البطولة كل من : أ . عماد جابر و أ . جمال عاشور و أ . ريم عودة الله .
وفي نهاية البطولة قام مشرف النشاط الرياضي في مديرية التربية والتعليم أ . صالح يونس ويرافقه أ . جمال فرهود مدير دائرة النشاط الرياضي ، بتتويج الفرق الفائزة وتمنى الحظ الاوفر في المرات القادمة للفرق التي لم يحالفها الحظ .
|300306||300307|