وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأهلي يصعد للوصافة ويطا ينتزع أول نقاطه بدوري جوال للمحترفين

نشر بتاريخ: 22/10/2014 ( آخر تحديث: 13/11/2014 الساعة: 20:01 )
القدس – معا - دائرة الاعلام بالاتحاد - صعد فريق أهلي الخليل لوصافة دوري جوال للمحترفين، بعد فوزه على ضيفه مركز بلاطة 4-3، في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الأسبوع السادس على إستاد الحسين بن علي بالخليل.

ورفع الأهلي رصيده إلى(12) نقطة خلف شباب الظاهرية من أصل ست مباريات خاضها منذ بداية الموسم.

وكان مهاجم بلاطة، عبد الحميد ابو حبيب قد سجل ثلاثية فريقه في شباك الاهلي، بينما سجل اهداف الاهلي، حازم الريخاوي وحسين جوهر وخلدون الحلمان "هدفين"

وحقق هلال القدس فوزا صعبا على بطل النسخة السابقة واد النيص، 2-0 في اللقاء الذي اقيم على استاد فيصل الحسيني، ليرتفع رصيد الى النقطة 11 في المركز الثالث، بينما ظل رصيد الواد عند النقطة السادسة.

وفقد ثقافي طولكرم وصافته للدوري بعد تلقيه خسارة ثقيلة أمام ضيفه شباب الامعري بهدف نظيف على ملعب جمال غانم، ليتجمد رصيده عند النقطة العاشرة في المركز الرابع خلف هلال القدس وأهلي الخليل، بينما ارتفع رصيد الامعري إلى النقطة الرابعة في المركز العاشر.

وانتزع شباب يطا أولى نقاطه بالدوري بعد تعادله أمام شباب دورا 2-2، لحساب الأسبوع نفسه، حيث قلب يطا النتيجة في الوقت الإضافي من الشوط الثاني، بينما حافظ دورا على تواجده بالمركز الخامس عند النقطة السابعة.

وكان هجوم دورا قد أنهى وقت المباراة الأصلي بتقدمه بثنائية نظيفة من لاعبيه إسلام الزيناتي وروبيرتو ارحيل، بينما عاد هجوم يطا بالنتيجة في الوقت الإضافي من الشوط الثاني بأقدام لاعبيه مصلح مصلح وخليل مسلم.

وفي لقاءٍ آخر، حسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله بين جبل المكبر وضيفه شباب الخليل، وذلك في مباراة أقيمت على استاد الخضر.

افتتح مدحت عويسات النتيجة للمكبر عند الدقيقة (77) من زمن اللقاء الذي شهد إثارة كبيرة في دقائقه الأخيرة بعد طرد حارس مرمى المكبر غسان علي في الدقيقة (89)، ليستغل شباب الخليل ذلك بإحرازه هدف التعادل في الوقت بدل الضائع من اللقاء (90+1) عبر مهاجمه فهد العتال.

وبهذه النتيجة رفع جبل المكبر رصيده إلى 7 نقاط في المركز السادس، فيما أصبح رصيد شباب الخليل 6 نقاط في المركز السابع.