وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزارة العمل تكرم آصف قزموز الوكيل المساعد لشؤون المديريات

نشر بتاريخ: 22/10/2014 ( آخر تحديث: 22/10/2014 الساعة: 16:52 )
رام الله - معا - كرم الوكيل ناصر قطامي نيابه عن وزير العمل مامون ابو شهلا صباح اليوم آصف قزموز الوكيل المساعد السابق لشؤون المديريات في وزارة العمل لبلوغه سن التقاعد، وذلك بحضور عدد من المدراء العامون ورؤساء الوحدات في مقر الوزارة.

واثنى قطامي على الدور الوطني الكبير الذي قام به الوكيل المساعد خلال مسيرته الوطنية والمهنية لابراز مكانة ودور وزارة العمل في خدمة الوطن وتكريس دعائمها كمؤسسة وطنية في بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية.

واكد قطامي بان اسرة وزارة العمل قد خسرت خبيرا وطنيا بامتياز له دوره في كافة المجالات والقطاعات المهنية التي عمل فيها اثناء ترؤسه العديد من الادارات العامة في الوزارة وترك بصمات مهنية كبيره يشهد لها كافة الشركاء الاجتماعيين على مدار عمر الوزارة.

بدوره شكر قزموز كافة موظفي الوزارة على حفل التكريم وقال انني كنت دائما حريصا على ابذل قصارى جهدي وطاقتي للمساهمة في بناء وزارة العمل لتكون مؤسسة وطنية لها دورها الفاعل في خدمة الوطن والمواطن.

وتطرق ايضا الى تجربته الأولى في وزارة العمل والجهد الذي بذله مع العديد من الاخوة الاوائل الذي كان لهم الدور الأساسي في تأسيس الوزارة ووضع البصمات الكبيرة في بناء الوزارة وعلى رأسهم وزير للعمل الاول المرحوم الدكتور سمير غوشة الذي كان له دورا وطنيا مميزا في وضع اللبنه الاساسية للوزارة منذ بداية تأسيس السلطة الوطنية الفلسطينية.