وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في سلفيت يقوم بزيارة إلى مكتب العمل والبلدية

نشر بتاريخ: 11/08/2007 ( آخر تحديث: 11/08/2007 الساعة: 12:37 )
نابلس-سلفيت-معا- قام وفد من الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين برئاسة امين سر الاتحاد محمود البر، ورئيس الدائرة القانونية علاء يونس، ورئيس الدائرة الاعلامية ضياء اشتية، ورئيس نقابة النقل ابراهيم فاتوني بزيارة مكتب العمل في محافظة سلفيت.

وناقش الوفد مع مدير المكتب خلدون مصلح "ابو حسن" اوضاع العمال في المحافظة وسبل العمل من اجل ضمان تطبيق قانون العمل الفلسطيني على العمال بشكل عام والاهتمام بقضية عمال المشاريع الطارئه والية ضمان حقوقهم.

وتوجه الوفد بعد ذلك للقاء رئيس بلدية سلفيت حيث ناقش الوفد قضية انتخاب لجنة العاملين في البلدية واسس ارجاء الانتخابات للجنة العاملين وحقوق العاملين في مشاريع البطالة التي تنفذها البلدية بالتعاون مع وكالة الاجئين.

وطلب الوفد لقاء مسؤول المشروع من اجل وضع اسس واليات لضمان حق العاملين في مشاريع البطاله التي تنفذ عن طريق البلدية .

ومن ثم اجتمع الوفد مع عدد من العاملين في البلدية لمناقشة اوضاعهم وظروف العمل التي يعيشونها واليات اجراء انتخابات لجنة العاملين في البلدية.

واوضح امين البر ان الاتحاد يعكف على القيام بجولة زيارات لكافة مؤسسات المحافظة الحكومية والوطنية والمحلية من اجل نقاش اوضاع المحافظة بشكل عام والعمال بشكل خاص. مؤكدا ان التعاون من اجل خدمة المحافظة هو هدف هذه الزيارات والحفاظ على حقوق الحركة العمالية والطبقة العاملة .