وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الفدائي الناشئ يسعى للتعويض من بوابة السودان في كأس العرب

نشر بتاريخ: 23/10/2014 ( آخر تحديث: 23/10/2014 الساعة: 21:39 )
الدوحة – معا - دائرة الإعلام بالاتحاد: يواصل منتخبنا الوطني للناشئين استعداداته لمباراته الثانية في كأس العرب بالعاصمة القطرية الدوحة عندما يواجه شقيقه السوداني على ستاد سحيم بن حمد بنادي قطر عصر غدٍ الجمعة في تمام الساعة 4:15 في الجولة الثانية من البطولة .

الجهاز الفني بقيادة المدرب أيمن صندوقة ركز خلال الحصص التدريبية التي أعقبت خسارة الفريق القاسية أمام المنتخب السعودي بخماسية نظيفة على الجوانب الدفاعية ومعالجة الأخطاء التي حدثت في اللقاء ، علاوةً على الجانب التكتيكي المتعلق بالسيطرة والاستحواذ وتناقل الكرات ، ومحاضرات نظرية أثناء متابعة اللقاء لزيادة التركيز خاصة في بداية اللقاء من أجل اكتساب الثقة واللعب بشكل أفضل .

كما كان سعادة سفير فلسطين في قطر د.منير غنام ونائبه د.يحيى الآغا قد تابعها لقاء الفريق الافتتاحي ، وزارا اللاعبين عقب نهاية اللقاء ، مقدمين ملاحظاتهم بضرورة تخطي هذه الخسارة والتركيز في اللقاء المقبل.

وقال مدافع منتخبنا محمد خليل إن الفدائي يدخل لقاء الغد بتركيز كبير واضعاً نصب عينيه الفوز ولا بديل عنه ، وسيحاول محو الصورة التي ظهر بها في اللقاء الافتتاحي والتركيز بشكل أكبر .

وبدا لاعب الوسط عدي دباغ متفائلاً قبل مواجهة السودان الذي يتميز بالقوة الجسدية ، لكن منتخبنا سيعمل على استغلال نقاط الضعف لديه لتحقيق الفوز والإبقاء على آمال التأهل للدور المقبل .

منتخبنا الوطني كان قد لعب بشكل جيد في منتصف الشوطين ، لكن المشكلة الأكبر تمثلت في بداية كل شوط بفقدان واضح للتركيز والأخطاء الفردية وغياب الرقابة الدفاعية اللصيقة التي كلفت الفريق اهتزاز شباكه .